عرب لندن- لندن

 اعتقلت السلطات الأمنية أب بتهمة اغتصاب بناته.و أظهرت نتائج اختبارات الحمض النووي لهم أنه أنجب أكثر من ستة أطفال من إحداهنّ.

و قام المتهم أيضاً بتوظيف أصدقائه لاغتصابهنّ وهو يشاهدهم على مدار عشرين عاماً.

و صرّح القاضي توماس؛ إنها أحد أصعب الحالات التي مرّت عليه و أتعسها و أشنعها ، متابعاً ؛ بإن الرجل ورط بخطيئته البشعة أجيالاً بأكملها" " لقد اغتصبتهن مرات عدة لا تحصى ، بالمئات ".

وتم الحكم على الرجل بالسجن مدة 40 عاماً - حتى بلوغه 100 - في محكمة سوانزي، والغريب أن المتهم لم تظهر عليه أي ردة فعل اأثناء النطق بالحكم مما أثار دهشة القاضي والمسؤولين.

إفادات الضحايا:

ووفقا لما نقلته " بي بي سي" التي تابعت القضية فقد أوضحت اثنتان من بنات المدعى عليه في بيانهما كيف أنهم تأثروا بالفظائع التي أجبروا على تحملها.

وقالت واحدة من بنات المتهم: "كان من المفترض أن يكون هذا الرجل هو أبي ، لقد كان من مسؤوليته أن يربي ويحميني ، لا يسيء إلي: "ما حصلت عليه كان رجلاً استخدمني من أجل إرضائه ، ويسيطر علي وأين ما ذهبت ومن رأيته، لقد جعلني أعيش في خوف مستمر يكبر يوما بعد يوم، لقد جعلني أشعر أنني صغيرة جدًا في عالم كبير ، لم يكن لي صديق حقيقي مطلقًا ، ولم يُسمح لي قط بالقرب من أي شخص.

"لقد شعرت بالشعور بأنني فرد عديم الفائدة وأنني لن أحصل على أي مكان في الحياة.،حتى قابلت زوجي في السنوات

الأخيرة وقتها تمكنت من الشعور كإنسان طبيعي واتخاذ القرارات الخاصة بي في الحياة".

رجل وحش

البنت الأخرى وصفت والدها بالوحش وقالت:

 في البداية ، أحببته كأب، رغم خداعه لي ،والإساءة لي،لم أكن أعرف شيئًا ، اعتقدت أن تربية طبيعية، لقد فاتني التعلم عن الحياة والأصدقاء والعمل. وأضافت وهي تبكي:

لم أتعلم أبدًا ما هو الحب الحقيقي، أو ما يجب أن تكون عليه العلاقة، لقد كانت حياتي سراً كبيراً.،لم يكن حتى هذا العام أدرك أن أبي وحش كبير".

"أنا أنظر إلى الوراء في حياتي وأشعر أنني حمقاء لأنني صدقت كل ما قاله لي.

 

السابق يوم الحسم في البرلمان .. والبريطانيون يحبسون أنفاسهم
التالي بريكست... ماذا لو رفض البرلمان اتفاقية جونسون؟!