عرب لندن

أُصيب لاعب كرة قدم ويلزي في ركبته بعد أن تعرض عدة لاعبين "لهجوم عنيف"  بمضارب البيسبول  وأسلحة أخرى أثناء خروجهم من غرف تغيير الملابس بعد مباراة. ووصفت الشرطة إصابة حارس المرمى جول كولينز، البالغ من العمر 32 عامًا، بأنها قد "تغير حياته".

ووقع الحادث الصادم في مركز "إيسترن ليجر" في لانرمني، كارديف، يوم السبت. وكان فريق كولينز، "أفينو هوتسبير إف سي" المتمركز في إيلي، قد خسر 3-1 أمام فريق "لانرمني أثلتيك" في مباراة ضمن دوري الدرجة الأولى لدوري كارديف والمنطقة عندما اندلعت أعمال العنف.

وفقًا لتطبيق نتائج الاتحاد الويلزي لكرة القدم (FAW)، تم إصدار ثلاث بطاقات حمراء وبطاقتين صفراوين من قبل الحكم بعد صافرة النهاية. وأصدر فريق أفينو هوتسبير بيانًا قال فيه إن "عدة لاعبين" تعرضوا للاعتداء أثناء مغادرتهم غرف تغيير الملابس في المركز الرياضي، واصفين الحادثة بأنها "مؤلمة" و"مخيفة".

أضاف البيان أن كولينز قد خضع لعملية جراحية لعلاج الإصابة، كما أدانت "لانرمني أثلتيك" الحادثة بشدة في بيان، وأضافت أنه "وفقًا لمعلومات النادي، لم يكن أي من اللاعبين أو الطاقم التدريبي متورطًا في الحادثة".

وبحسب صحيفة ميرور "Mirror" تواصل الشرطة التحقيق في الحادث، وكشف بيان أنه تم الإبلاغ عن أن الأشخاص المتورطين كانوا يحملون أسلحة ويرتدون أقنعة، بينما تعرضت سيارة أيضًا للتخريب. ومع ذلك، لم تُجرَ أي اعتقالات حتى الآن.

قال متحدث باسم أفينو هوتسبير: "ندين بشدة العنف الذي وقع في مركز إيسترن ليجر يوم السبت، 12 أكتوبر، ونعتمد على الشرطة في القيام بكل ما بوسعها لإحضار المتورطين إلى العدالة".

وأضاف: "هذا الحادث المروع، الذي تعرض فيه عدة لاعبين لهجوم عنيف أثناء مغادرتهم غرف تغيير الملابس، غير مقبول تمامًا وكان تجربة مؤلمة ومخيفة لجميع المعنيين".

كما أدانت "لانرمني أثلتيك" بشدة تصرفات الأفراد المتورطين في الحادث، وأضافت أنه وفقًا لمعلومات النادي، لم يكن أي من اللاعبين أو الطاقم التدريبي متورطًا في الحادثة، مشددة على تعاملها مع الأمر إذا تبين أي معلومات تُخالف هذا، ويتعاون فريق لانرمني أثلتيك مع جميع التحقيقات الجارية".

وطُلب من أي شخص لديه معلومات أو تسجيلات الاتصال بشرطة جنوب ويلز على الرقم المرجعي 2400340400، أو الاتصال بالشرطة على الرقم 101. كما يمكن الاتصال بمنظمة "Crimestoppers" بشكل مجهول على الرقم 0800 555111.

 

 

 

السابق شركة "De La Rue" لطباعة عملات بنك إنجلترا تخضع لصفقة استحواذ بـ 300 مليون إسترليني
التالي القبض على كلب هارب في حي سكني بعد ساعات من ملاحقة الشرطة