عرب لندن

أُرسل عدد من عناصر الشرطة المسلحة إلى شارع سكني في منطقة ميلبروك، قرب ستاليبريدج، التابعة لمقاطعة مانشستر الكبرى، بعد هروب كلب وعضه لجار يوم الأحد. 

وقد انتشرت فرق الشرطة لمحاولة الإمساك بالكلب الهارب، الذي يُعتقد أنه من سلالة "كين كورسو"، وأوضح شهود عيان أن الحادث وقع في حوالي الساعة الرابعة عصرًا، وامتد البحث عن الكلب لعدة ساعات.

وبحسب ما نقلته صحيفة ميرور "Mirror" قال الجيران إن الأمر استغرق نحو ساعتين من قبل الشرطة للقبض على الحيوان، الذي واصل الجري رغم تعرضه للصعق الكهربائي.

وأضاف الجيران لصحيفة "مانشستر إيفينينغ نيوز": "كان هناك شرطي في نهاية الشارع يطلب من الناس البقاء في منازلهم، ثم وصلت سيارات شرطة إضافية، إلى جانب فرق تعقب الكلاب والوحدات المسؤولة عن الأسلحة النارية. وبعد نحو ساعتين، تمكّنوا أخيرًا من الإمساك بالكلب ووضعوه في الشاحنة".

يُعتقد أنه تم قتل الكلب بعد القبض من قبل الشرطة، ويُفترض أنه كان مملوكًا لأحد سكان الحي، الذي تركه مقيدًا في الحديقة أثناء خروجه.

من جانبه، زعم أحد السكان أن هذه لم تكن المرة الأولى التي يهرب فيها الكلب. وأوضح أحد الجيران قائلاً: "الكلب كان يهرب من الحديقة ويعوي على الناس منذ حوالي أسبوعين. إنه كلب كبير، وكان يخرج ليلاً، ويمكن سماع عواءه وهو يجري في الشارع"، مما أثار القلق لدى السكان.

 

السابق فريق كرة قدم ويلزي يتعرض لهجوم عنيف بمضارب البيسبول بعد مباراة
التالي موجز أخبار بريطانيا من منصة عرب لندن/ الثلاثاء 15 أكتوبر/ تشرين الأول 2024