عرب لندن

بدأت التحقيقات في وفاة صبي يبلغ من العمر 17 عامًا في حادث وقع أثناء مطاردة للشرطة في منطقة هاروو شمال غرب لندن. 

ووفقًا لشرطة العاصمة، كان الصبي من ضمن ثلاثة رجال تم نقلهم إلى المستشفى بعد الحادث الذي وقع خارج مستشفى سنترال ميدلسكس في هاروو حوالي الساعة 5:25 صباحًا يوم الاثنين.

وبحسب المكتب المستقل لسلوك الشرطة (IOPC)، كانت سيارة فورد فييستا، التي كان يستقلها الثلاثة، في مطاردة مع سيارة شرطة قبل أن تصطدم بالرصيف وتنقلب. وأفادت الشرطة بأن اثنين من الركاب الآخرين ما زالا في المستشفى؛ أحدهما في حالة حرجة والآخر لا يُعتقد أنه يعاني من إصابات خطيرة.

وقد حضر إلى موقع الحادث كل من خدمة إسعاف لندن والإسعاف الجوي في لندن، بينما تم إبلاغ مديرية المعايير المهنية في شرطة العاصمة. ويجري المكتب المستقل لسلوك الشرطة تحقيقًا مفصل في الحادثة، وفقما ذكرت الغارديان "The Guardian".

وقال متحدث باسم الهيئة: "لقد أخطرتنا شرطة العاصمة فور وقوع الحادث، وحضر محققو المكتب إلى مكان الحادث وبدؤوا في جمع المعلومات اللازمة".

وأضاف: "وفقًا للمعلومات الأولية، كانت سيارة الفورد في مطاردة مع سيارة للشرطة قبل أن تصطدم بالرصيف وتنقلب. توفي الصبي البالغ من العمر 17 عامًا متأثرًا بجروحه في المستشفى، بينما أصيب السائق بجروح طفيفة والراكب الآخر في حالة حرجة".

أعرب المتحدث عن تعازيه لعائلة الفتى المتوفى وكل من تأثر بهذا الحادث، مشيرًا إلى أن التحقيق لا يزال في مراحله الأولى. وأكد أنهم بدأوا في جمع لقطات كاميرا لوحة القيادة والوثائق المتعلقة بالحادث.

 

السابق حديقة ريتشموند تحذر من الاقتراب الشديد من الغزلان بعد رؤية رجل وطفل قرب أحدها بشكل خطير
التالي الخطوط الجوية البريطانية ترفض صعود ركاب إلى الطائرة رغم حملهم جوازات سفر صالحة والسبب!