عرب لندن 

دعت اللجنة التحضيرية للمؤتمر الوطني الفلسطيني في الداخل والخارج لحضور ندوة بعنوان "كيف نُعيد بناء منظمة التحرير الفلسطينية؟"، وهي الندوة الأولى ضمن سلسلة ندوات فكرية تنظمها اللجنة التحضيرية تمهيدًا لعقد المؤتمر.

وستعقد الندوة يوم الثلاثاء، 17 أيلول/ سبتمبر 2024، الساعة 7:00 مساءً بتوقيت القدس و6:00 مساءً بتوقيت لندن، عبر تطبيق "زووم". يشارك في الندوة كل من: د. أحمد جميل عزم، و د. رشاد توام، ويدير الحوار الأستاذ عوني المشني.

ويأتي ذلك بعد سلسلة من الجلسات التحضيرية وورش العمل التي نظمها المؤتمر الوطني الفلسطيني، بما في ذلك الفعالية التي أُقيمت في بريطانيا في مايو الماضي. تركّز هذه الندوات التثقيفية على أهمية إعادة بناء منظمة التحرير الفلسطينية وتعزيز الوعي حول ذلك.

يذكر أن مبادرة "المؤتمر الوطني الفلسطيني" انبثقت عن حوارات مكثفة أجرتها مجموعة من الشخصيات الفلسطينية خلال "المنتدى السنوي لفلسطين"، وقد وقع على المبادرة أكثر من 1600 شخصية فلسطينية من مختلف دول العالم، بما في ذلك فنانين وكتاب وصحافيين وباحثين وأكاديميين.

وسيعقد الموقعين على المبادرة من كل دولة اجتماعات أولية لتنسيق المواقف والترتيب من أجل المشاركة في "المؤتمر الوطني الفلسطيني" الذي سيعلن لاحقًا عن مكان وتوقيت انعقاده.

لرابط المشاركة اضغط هنا.

 

 

 

 

 

السابق الحكومة الهولندية تعتزم فرض قوانين طارئة للحد من الهجرة
التالي مؤسسة خيرية تحذر من تزايد معاناة الأسر الفقيرة في بريطانيا وتدهور ظروفهم المعيشية