عرب لندن – لندن

  اتهم صبي يبلغ من العمر 17 عامًا بمحاولة القتل بعدما قيل أنه ألقى صبيا عمره ست سنوات من منصة المشاهدة في Tate Modern بوسط لندن.

وألقي القبض على المراهق بعد ظهر يوم الأحد من قبل الشرطة رداً على التقارير التي تفيد بأن الصبي قد ألقي من الطابق 10 من امتداد Blavatnik معرض لندن للفن.

 وتم العثور على الصبي ،وهو مواطن فرنسي يزور لندن مع أسرته ، على سطح في الطابق الخامس وتم علاجه في مكان الحادث قبل نقله إلى المستشفى بواسطة سيارة الإسعاف الجوي في لندن. إنه لا يزال في حالة  غير مستقرة المصدومة والتي لا تزال تتلقى دعما من ضباط الشرطة.

 وأوقف مراهق الأحد بعدما دفع صبيّاً في السادسة من العمر من منصة مراقبة في الطابق العاشر من متحف "تايت مودرن" في لندن، وفق ما أفادت الشرطة.

ونقل الطفل إلى المستشفى بالمروحية وهو في حالة خطرة، في حين أن الشاب البالغ من العمر 17 عاماً وضع في السجن على ذمّة التحقيق في شبهات "محاولة قتل".

ويعدّ متحف "تايت مودرن" للفنون المعاصرة الواقع على ضفاف نهر التايمز من المواقع السياحية التي تستقطب أكبر عدد من الزوار في بريطانيا. وهو أغلق مباشرة بعد الحادثة قبل أن يسمح للزوار بمغادرته بعد استجواب بعضهم.

وأُبلغت الشرطة بالحادثة قرابة الساعة 14,40 (13,40 بتوقيت غرينيتش). وهي عثرت على الضحية "ملقاة على سطح الطابق الخامس" من المبنى، وفق ما جاء في بيان صدر عنها.

وبقي المشتبه به "مع الجمهور في منصة الطابق العاشر وما من دليل على أنه كان يعرف الضحية"، وفق ما جاء في البيان.

 

السابق ملك الأردن يقضي عطلة العيد في بريطانيا،هل سيلتقي شقيقته الأميرة هيا؟
التالي الغاء اضراب هيثرو.. المسافرون يتنفسون الصعداء