عرب لندن

قُتِل رجل بريطاني يبلغ من العمر 59 عامًا في جنوب شرق إسبانيا بعد أن تعرض لضربة على رأسه بفأس حديقة عقب شجار مع جاره بسبب كلب. حيث أفادت التقارير أن المهاجم كان غاضبًا لأن جاره البريطاني كان يمشي مع كلبه بالقرب من ممتلكاته.

وبعد الاعتداء، الذي وقع الأسبوع الماضي في قرية زورجينا في أميريا، نُقل الرجل البريطاني بسيارة إسعاف إلى مستشفى في بلدة هويركال-أوفيرا الأكبر. وتوفي يوم السبت متأثرًا بجراحه.

بدوره أكد متحدث باسم قوة شرطة الحرس المدني في ألميريا القبض على المهاجم الإسباني البالغ من العمر 51 عاماً واتهم بمحاولة القتل، وما زالت المحكمة المحلية تتابع القضية.

فيما لا يزال الدافع الدقيق وراء الهجوم غير واضح بحسب صحيفة التلغراف "The Telegraph"، لكن الهجوم وقع في حوالي الساعة 1 ظهرًا يوم 12 أغسطس، عندما كان الضحية يمشي مع كلبه بالقرب من منزله في منطقة إل بالاسيس في زورجينا.

ويُزعم أن المشتبه به خرج من منزله وضرب ضحيته بفأس، على الرغم من أنه من غير الواضح تماماً ما إذا كان غاضبًا من وجود الكلب أو ما إذا كان هناك دافع آخر للاعتداء.

ووفقًا لعضو قديم في الجالية البريطانية والأيرلندية في ألميريا، كان الضحية يعيش في المنطقة منذ عدة سنوات. وهي منطقة تحظى بشعبية لدى المغتربين البريطانيين.

السابق موجز أخبار بريطانيا من منصة عرب لندن: الخميس: 22 / أغسطس/ 2024
التالي وفاة بريطاني خمسيني بعد هجوم كلب "XL Bully" كان يرعاه مؤقتا