عرب لندن 

تعرضت رحلة جوية في الصين لتأخير دام ساعة كاملة بعد أن رفضت امرأة وضع حقيبة يدها التي تحمل العلامة التجارية لـ  "Louis Vuitton" تحت المقعد أمامها، مما أدى إلى طردها من الطائرة.

وبحسب ما ذكرته صحيفة الإندبندنت "Independent" وقع الحادث في 10 أغسطس على متن رحلة جوية من بلدية تشونغتشينغ في جنوب غرب الصين. ووفقًا لتقرير نشرته صحيفة "South China Morning Post"، قام أحد الركاب بتوثيق الحادثة بالفيديو، ونشره على منصة "Douyin"، حيث يظهر المقطع عدة محادثات بين المرأة وطاقم الطائرة.

ورفضت امرأة اتباع تعليمات الطاقم بوضع حقيبتها تحت المقعد أثناء الإقلاع، وأصرت على وضعها بجانبها على المقعد. نتيجة لذلك، اضطرت الطائرة للعودة إلى بوابة الصعود لإخراجها، مما تسبب في تأخير الرحلة لمدة ساعة وتعطيل رحلات أخرى.

ويُطلب دائمًا من الركاب وضع حقائبهم في مقصورات التخزين العلوية أو تحت المقاعد لضمان السلامة، حيث قد تصبح أي حقيبة غير مؤمنة خطرًا في حالات الاضطرابات الجوية أو الإخلاء الطارئ.

وأثار الحادث جدلاً على منصات وسائل التواصل الاجتماعي. وعلق أحدهم قائلاً: "لم تفرض مضيفة الطيران القاعدة عبثًا. كان يجب على المرأة أن تضع في اعتبارها سلامتها وسلامة الآخرين بدلاً من التركيز على حقيبتها."

وأظهر الفيديو الركاب وهم يصفقون أثناء مرافقة المرأة خارج الطائرة. ويذكر أن حادثة مشابهة حدثت العام الماضي على رحلة من نيوجيرسي إلى أتلانتا، عندما صوت الركاب على طرد امرأة دخلت في شجار مع مسافر آخر.


 

السابق استطلاع جديد: كبار السن الفئة الأقل عرضة للشعور بالوحدة
التالي فنان الغرافيتي بانكسي يختتم أسبوع أعماله في شوارع لندن بعمل جديد يمثل الأسماك