عرب لندن 

اندلع شجار فوضوي على متن رحلة تابعة لطائرة رايان اير، حيث كانت منطلقة من مالطا إلى ستانستيد في لندن؛ بسبب رفض أحدهما السماح للآخر بالمرور للوصول إلى مقعده المجاور للنافذة. 

وبحسب ما ذكرته صحيفة ميرور الديلي ميل "Daily Mail" تسبب الشجار بتأخير الرحلة لساعتين. وأظهر مقطع فيديو تم تداوله عبر مواقع التواصل الاجتماعي وصحف ووكالات بريطانية عراك بالأيدي بين الراكبين، بينما يحاول آخرون التفريق بينهما. 

وقيل "إن أصل الخلاف بدأ على من يريد الجلوس على المقعد المجاور للنافذة. حيث ادعى نيل مودوهاديا، الذي كان على متن الرحلة في الـ 3 من يوليو، "أن الشجار بدأ بعد أن رفض أحد الركاب السماح للآخر بالمرور للوصول إلى مقعده".

وأوضح مودوهاديا أن الرجل ذا القامة القصيرة والموجود في يسار الفيديو هو أمريكي، وكان لديه حجز المقعد المجاور للنافذة، والرجل الأطول على اليمين والذي يرتدي قبعة هو بريطاني، وكان مقعده على الممر.

وذكر مودوهاديا، أن الرجل البريطاني لم يسمح للأمريكي بالمرور للوصول إلى مقعد النافذة قم تبادلوا بعض الكلمات والشتائم قبل اندلاع المشاجرة. 

ومن جانبها قالت رايان إير في بيان "تسبب هذا الخلاف بانزعاج واضح للركاب وتأخير استمر لساعتين، قبل أن يسيطر طاقم الطائرة على الوضع، لتغادر بعد ذلك الطائرة بأمان إلى ستانستيد".

ورفض مطار لندن ستانستيد التعليق على القصة. 

 

 


 

السابق تحدي "تيك توك" يودي بحياة 4 أشخاص بعد كسر أعناقهم خلال أنشطة مائية خطيرة
التالي موجز أخبار بريطانيا: الاثنين 10 يوليو/ تموز 2023