عرب لندن

صادرت الشرطة البريطانية 60 سيارة فارهة بقيمة 6 ملايين جنيه إسترليني في حملة صارمة ضد سائقي السيارات الشباب الذي يقودون بسرعة عالية وباستهتار في شوارع لندن.

وشملت السيارات التي تمت مصادرتها موديلات من ماكلارين وبنتلي ورولز رويس وفيراري ولامبورغيني، وذلك في عملية تستهدف السائقين المزعجين الذين يتجولون بسرعات عالية في منطقة ويستمنستر بطريقة مزعجة خلال أشهر الصيف.

كما قامت الشرطة باعتقال خمسة أشخاص بتهم تشمل الاحتيال التأميني، استخدام الهاتف المحمول أثناء القيادة، عدم ارتداء حزام الأمان، والقيادة دون مراعاة السلامة في الثاني من أغسطس، وفقًا لما ذكرته شرطة متروبوليتان، وفقاً لصحيفة الستاندرد "The Standard".

وأفاد المفتش الخاص جيف تاتمان بأن شرطة العاصمة تعمل على وضع المجتمعات في المقام الأول من خلال الاستماع إلى مخاوفها ومعالجتها، والتعامل مع الجرائم التي تسبب قدرًا من الإزعاج للسكان والسياح.

مشيرًا إلى أن التعاون بين فريق إنفاذ المركبات التابع لشرطة العاصمة، ومكتب التأمين على السيارات، ومجلس مدينة وستمنستر يبرهن لسكان لندن على تعزيز الجهود الرامية لمكافحة الجريمة على الطرق.

ومن جهته، رحب المستشار بول ديمولدنبرج، عضو مجلس مدينة وستمنستر المسؤول عن إدارة المدينة، بالإجراءات ضد القيادة الخطرة، قائلًا إنها تؤكد أن "الأشخاص الذين يعتقدون أنه من المقبول استخدام طرقنا كحلبة سباق خاصة بهم في وقت متأخر من الليل غير مرحب بهم في وستمنستر".

وأضاف: إن خدمات استعادة المركبات وفحصها التابعة للقوة هي جزء أساسي من حملة شرطة العاصمة لمعالجة جرائم المركبات في شوارع لندن.

وأكد متحدث باسم الوحدة أن الفريق يعمل على مدار الساعة لإزالة واستعادة آلاف المركبات، فضلاً عن تقديم الدعم لجميع أنواع المركبات على الطرق، بدءًا من الدراجات الهوائية إلى الشاحنات الثقيلة.

 

السابق منصات الكترونية تصدر تقارير طبية مرضية مقابل مبالغ ليتسنى لمستخدميها الذهاب للشاطئ
التالي بريطانيا: سلسلة أخطاء في رعاية مضطرب نفسياً أدت إلى ارتكابه جريمة قتل في نوتنغهام