عرب لندن

طلبت امرأة من كولومبيا  تدعى صوفيا سيرانو مقلاة هوائية من متجر أمازون عبر الانترنت، لكنها وجدت سحلية ضخمة داخل الطرد بدلاً منها مما أثار رعبها. 

حيث طلبت السيدة الجهاز من الموقع، لكنها تدعي أنها تلقت أحد الزواحف الحية بدلاً من ذلك، يعتقد بأنها سحلية صخرية إسبانية.

وشاركت صوفيا صورة للطرد الغريب على موقع منصة إكس في منشور انتشر على نطاق واسع منذ ذلك الحين. بينما اعتذرت أمازون عن الخطأ الذي حدث، فيما لا تزال أسباب وجود السحلية في الطلب مجهولة.

ومن جهتها غردت إحدى مستخدمات منصة إكس: "من أين جاء هذا؟ من سنغافورة؟ هناك بعض الأنواع من هذا النوع ومن الشائع جدًا رؤيتها في الشارع". عادة ما توجد السحالي الصخرية في الصخور والشجيرات في إسبانيا أو البرتغال، وهي حاليًا من الأنواع المهددة بالانقراض.

يأتي هذا في أعقاب حادثة غريبة أخرى وقعت مؤخرًا عندما فتحت إحدى عميلات أمازون في بنغالورو بالهند شحنتها لتجد أنها تحتوي على ثعبان سام. وكانت العميلة قد اشترت جهاز تحكم في الصندوق، ولكن عند فتح الصندوق، اكتشفت كوبرا عالقة بشريط الطرد. وهي من أنواع من الثعابين السامة وموطنها الأصلي ولاية كارناتاكا.

 وردًا على منشورها، كتبت أمازون، "نأسف لمعرفة الإزعاج الذي واجهته مع طلب أمازون. نود التحقق من ذلك. يرجى مشاركة التفاصيل المطلوبة هنا، وسيتواصل فريقنا معك قريبًا".

السابق رسائل الاميرة ديانا إلى مدبرة المنزل السابقة تباع بأكثر من 54 ألف جنيه إسترليني
التالي العائلة المالكة توظف شخصا لرعاية الخيول براتب أقل من فاتورة طعام الحيوانات!