عرب لندن

تبحث العائلة المالكة في المملكة المتحدة عن توظيف شخص ما للمساعدة في رعاية خيول القصر، لكن الراتب أقل من ميزانية طعام الحيوانات.

وسيتم توظيف المساعد المعين حديثًا للعمل تحت قيادة الملك تشارلز الثالث في قصر باكنغهام. لكن المتقدمين المتحمسين قد يشعرون بالحيرة عندما يعرفون أن رواتبهم تصل إلى مستوى كسوة العشب للخيول الثلاثين التي تعيش في القصر.

حيث أُعلن عن العمل براتب سنوي قدره 29.900 جنيه، في حين تصل تكلفة كسوة العشب لحصان واحد إلى 25 جنيهًا إسترلينيًا في الأسبوع، وفقًا لموقع Equine World. وهذا يعني أن Royal Mews – وهم Cleveland Bays أو Windsor Grays – يمكن أن يأكلوا ما قيمته 39000 جنيه إسترليني من العشب كل عام.

وعادة ما يكون المبلغ السنوي أعلى إذا كانت جودة المنتج أعلى لتصل إلى الآلاف. على سبيل المثال، كشفت دراسة استقصائية أجرتها مؤسسة BETA أن المالكين أنفقوا في المتوسط ​​1548 جنيهًا إسترلينيًا سنويًا على الرعي في عام 2023.

إذا تم تطبيق هذا المبلغ على عقارات قصر باكنغهام، فإن ميزانية الطعام تصل إلى 46.440 جنيهًا إسترلينيًا سنويًا. ولكن هناك بعض الامتيازات لهذا المنصب كالإقامة مدفوعة الأجر والوجبات اليومية وسيعمل الموظف الجديد في مكتب اللورد تشامبرلين.

كما سيتم تكليفه بإعداد الخيول التي يتم إطعامها جيدًا للأنشطة الاحتفالية، وفقًا لما أوردته What The Jam. سيكون من واجب المساعد أيضًا الحفاظ على الإسطبلات والسروج والأحزمة للحفاظ على الإسطبلات الملكية في أفضل حالة. 

وتصف العائلة المالكة الوظيفة بأنها: "إنه شعور بالإلهام لتقديم أعلى المعايير، مما يساعد على تقديم الأنشطة الاحتفالية التي يستمتع بها الملايين. وهذا ما يجعل العمل في العائلة المالكة أمرًا استثنائيًا" وفقما نشرت الميرور "Mirror".

وتتولى الإسطبلات الملكية مسؤولية جميع وسائل النقل البري للملك وأفراد العائلة المالكة، بما في ذلك رعاية وتدريب خيول النقل وصيانة العربات والحافلات وما يرتبط بها من أحزمة وكسوة.

"من خلال الانضمام إلى الفريق، ستعتني ببعض الخيول الأكثر تصويرًا في العالم. وبينما يقع المقر في قصر باكنغهام، فمن المتوقع السفر المتكرر إلى قلعة وندسور ويتم توفير الإقامة في كلا الموقعين. المعايير التي ستلتزم بها الهدف سيوفر التحدي الأكبر، والمكافأة الأكبر".

 

السابق امرأة تطلب مقلاة هوائية عبر متجر إلكتروني وتتلقى سحلية في صندوق الاستلام بدلاً منها!
التالي ستة معلومات مثيرة حول عربة "غولد ستيت" الملكية الشهيرة