عرب لندن 

أنفق مشجعو منتخب إنجلترا آلاف الجنيهات وسافروا آلاف الأميال للوصول إلى برلين، حيث يُقام نهائي يورو 2024. القادمون من بريمنغهام إلى داروين، أستراليا، اختاروا وسائل النقل المتعددة، بما في ذلك الطيران والقطارات.

وبحسب ما ذكرته صحيفة ستاندرد ”standard“ كان من بين الذين سافروا إلى العاصمة الألمانية، الشاب آلفي براي، البالغ من العمر 21 عامًا والذي يعمل كمهندس ميكانيكي في برمنغهام. قدم براي عبر الطائرة من لندن إلى فرانكفورت، ثم استقل القطار إلى برلين. وعندما سجلت إنجلترا هدفها الثاني في نصف النهائي، قرر براي وصديقه كالوم وليامز (21 عامًا) الحجز الفوري للسفر إلى برلين، مستعدين لرؤية فوز تاريخي. 

وكانت تكلفة تذكرة براي حوالي 850 جنيهًا إسترلينيًا وبالإضافة إلى ذلك رحلات الطيران التي دفع خلالها 400 جنيه إسترليني.

ومن جهة أخرى، قاد مارتن رافيرتي (44 عامًا) من برمنغهام سيارته لمدة 15 ساعة للوصول إلى برلين، برفقة أصدقائه، على الرغم من عدم حصولهم على تذاكر للنهائي. وعلى الرغم من ذلك، فإنهم يأملون في مشاهدة المباراة في منطقة الجماهير، ويعتبرون أن هذه فرصة لكتابة التاريخ.

قام توني رود (37 عامًا) برحلة طويلة من داروين، أستراليا إلى برلين، في قرار عفوي قبل بضع ساعات من موعد الرحلة. وعلى الرغم من أنه لم يحصل على تذاكر للمباراة. وقال رود “حجزت الرحلة التي كلفت حوالي 4.500 جنيه إسترليني قبل بضع ساعات من الصعود، ولم أتمكن بعد من الحصول على تذاكر للمباراة.”

قدم تومي سويفت (44 عامًا) وابن أخيه مايكل (22 عامًا) من هارتلبول، ديرهام، إلى برلين عبر طرق متعددة، بما في ذلك الطائرة، القطار، الترام، وحتى دراجة نارية. حجزوا تذاكر السفر قبل ثلاثة أسابيع بعدما آمنوا بقدرة منتخب إنجلترا على الفوز. وقال سويفت "إن لديه ميزانية تصل إلى 2000 جنيه إسترليني للتذاكر".

بالرغم من التكاليف الباهظة والجهد المبذول، فإن هؤلاء المشجعين يأملون في أن تعود الكرة الذهبية إلى إنجلترا بعد طول انتظار، ويعتبرون رحلتهم استثمارًا في الذكريات والفرح التي قد تستمر مدى الحياة.

 

 

 

السابق استطلاع: نصف البريطانيين يؤيدون توفير طريق آمن وقانوني لطالبي اللجوء
التالي سوناك يُجري محادثات سرية مع نايجل فاراج لإتمام صفقة تتعلق بمرشحي 'الجدار الأحمر"