عرب لندن

تولت شرطة العاصمة البريطانية عمليات البحث عن المشتبه بهم بعد العثور على بقايا بشرية في حقيبتين بمدينة بريستول.

وتم اكتشاف الحقائب "الملطخة بالدماء" بالقرب من جسر كليفتون المعلق مساء الأربعاء، بعد استدعاء شرطة أفون وسومرست بسبب تقارير عن رجل يحمل حقيبة ويتصرف بشكل مريب على الجسر.

ووصف شهود عيان كيف وصل الرجل إلى الجسر بسيارة أجرة، وتعرض للمواجهة بعد رؤية الدم يتسرب من الحقيبة. ففر الرجل من الموقع، فيما طارده راكب دراجة، وهرب باتجاه لي وودز، تاركًا الحقيبة خلفه.

وتم إطلاق عملية بحث واسعة، حيث نشرت الشرطة صورًا للمشتبه به الذي يُعتقد أنه سافر إلى بريستول من لندن في وقت سابق من ذلك اليوم.

ويقود محققون من شرطة العاصمة التحقيق في الحادث، وتم تحديد موقع جريمة جديد في منطقة شيبردز بوش، غرب لندن. وحلقت مروحية فوق مسرح الجريمة في طريق سكوت بعد ظهر الجمعة، بينما كانت أربعة ضباط شرطة يحرسون منطقة محاطة بشريط أمني بالقرب من مبنى مرتفع.

وقال المقيم المحلي أنطوني بريست (85 عامًا): "سمعتهم وهم يندفعون إلى هنا في ساعات الصباح الباكر. سمعت سيارة شرطة تأتي مع الأضواء اللامعة".

ولم يتم بعد تحديد هوية الضحيتين رسميًا، لكن يُعتقد أنهما رجلين بالغين، ونتائج الفحص الأول للجثتين غير حاسمة، بينما لا يزال الفحص الثاني مستمرًا.

وحذر نائب مفوض الشرطة، آندي فالنتاين، الذي يقود التحقيق في القضية، الجمهور من الاقتراب من المشتبه به قائلاً: "خلال الـ 48 ساعة الماضية، عملنا بشكل وثيق مع زملائنا من شرطة أفون وسومرست"، وقال:"نعتقد أن الرجل الذي نحتاج للتحدث إليه قد سافر إلى بريستول من لندن في وقت سابق من مساء الأربعاء. نستخدم موارد من مختلف أنحاء شرطة العاصمة للعثور على المشتبه به واعتقاله، وأحث أي شخص يراه أو يعرف مكانه على الاتصال برقم 999 على الفور. لا تقتربوا منه"، مضيفا :"ندرك أن هذا الحادث أثار قلقًا كبيرًا بين سكان منطقة كليفتون، وسيثير القلق بين من يعيشون ويعملون في غرب لندن. سيكون هناك ضباط إضافيين في دوريات بالمنطقة خلال الأيام القادمة، وأشجع أي شخص لديه مخاوف على التحدث معهم."

ويُفهم أن الرجل استقل سيارة أجرة بالقرب من حانة ذا مول في كليفتون يوم الأربعاء، قبل أن يخرج من السيارة في جهة لي وودز من جسر كليفتون المعلق، على بعد حوالي 0.4 ميل أو 644 مترًا.

وقالت شرطة أفون وسومرست إن الضباط وصلوا إلى الموقع في غضون 10 دقائق، واكتشفوا أن الحقيبة، بالإضافة إلى أخرى على مسافة قصيرة من الجسر، تحتوي على بقايا بشرية.

وتواصلت عمليات البحث، بما في ذلك باستخدام مروحية الشرطة وخفر السواحل، منذ الحادث، لكن المشتبه به لم يتم العثور عليه بعد.

ونشرت الشرطة صورتين له، تظهر رجلًا أسود بلحية، يرتدي قبعة بيسبول سوداء من أديداس، وبنطلون جينز أسود، وسترة سوداء، وحذاء رياضي أسود بنعل سميك أبيض، ويحمل حقيبة ظهر سوداء.

وأغلق جسر كليفتون المعلق يوم الخميس لإجراء التحقيقات الجنائية، حيث أكدت الشرطة أنها احتجزت سيارة أجرة، وقالت إن سائقها يساعد الضباط في التحقيق.

وقال قائد شرطة بريستول بالوكالة، فيكس هايوارد-ميلين، من شرطة أفون وسومرست: "يُعتقد أن الرجل المطلوب على صلة بهذا الحادث قد سافر إلى منطقة كليفتون في بريستول من لندن في وقت سابق يوم الأربعاء قبل أن يستقل سيارة أجرة إلى جسر كليفتون المعلق حيث تم تفريغ الحقائب."

ووصف شهود آخرون رؤية رجلين يحملان حقائب في منطقة كليفتون في بريستول، على مسافة قصيرة من الجسر، مساء الأربعاء.

السابق وزيرة العدل: المحافظون تركوا البلاد مهددة بالانهيار
التالي الأميرة آن تعود إلى الالتزامات الرسمية بعد فترة علاج في المستشفى