عرب لندن 

أوقفت الخطوط الجوية البريطانية موظفين اثنين عن العمل بعد اتهامهم بالتنمر على زميلة تعمل كمضيفة بسبب وزنها.

وبحسب ما ذكرته صحيفة ميرور”Mirror“لاحظت زميلة مهتمة إهانات بذيئة تم تبادلها في مجموعة WhatsApp للموظفين، التي لا تنتمي إليها المضيفة المعنية التي تزن 95.3 كيلوغرامات ويُفترض أنها أظهرت للمضيفة المعنية هذه الرسائل.

ووفقًا للتقارير، أصبحت المضيفة في العشرينات من عمرها خائفة من الذهاب إلى العمل بعد قراءتها للتعليقات المسيئة. وشُجِّعَت على الإبلاغ عن هذا السلوك لإدارة الخطوط الجوية البريطانية، الذي سحب زميلين يُزعم أنهما كانا من بين المتنمرين من الجدول الزمني للشركة.

وأكدت الخطوط الجوية البريطانية أنها تجري تحقيقًا في الحادث، مشيرة إلى أن الموظفين قد يتم فصلهم إذا ثُبتت تهمة التصرف بشكل غير لائق. وتم الإبلاغ أيضًا أن بعض الرحلات نفذت بفريق عمل أقل بعض الشيء بدون أن يعرف الركاب السبب في التأخير في الخدمة.

ويُذكر أن طاقم الطائرة يجب أن يكون لديهم طول ووزن معينان لضمان قدرتهم على الوصول إلى حاويات الأمتعة في الجزء العلوي والجلوس براحة في المقاعد.

 وذكر المصدر أن المضيفة، التي تعيش في ويلتشير، كانت تعلم بحاجتها إلى فقدان الوزن، وقد انضمت إلى صالة ألعاب رياضية لتحقيق هذا الهدف.

وأضاف المتحدث باسم الخطوط الجوية البريطانية: "لدينا نهج صارم لا تسامحي مع التنمر، ونقوم دائمًا بالتحقيق الكامل في أي اتهامات توجه إلينا."

 

 

 

السابق بريطانيا: إعادة آلاف طلبات اللجوء إلى وزارة الداخلية بعد وقوع خطأ في معالجتها!
التالي إيزي جت تغادر دون ثلاثة مسافرين على كرسي متحرك