عرب لندن 
 

في حادثة مأساوية، أطلق رجل الأعمال البريطاني ديفيد توماس بلايث، البالغ من العمر 53 عامًا، النار على زوجته النجمة التلفزيونية فيكتوريا فيرا بلايث، البالغة من العمر 40 عامًا، قبل أن يقتل نفسه، في منزلهما بالعاصمة التركية أنقرة. 

وبحسب ما ذكرته صحيفة الديلي ميل”Daily Mail“وقع الحادث يوم الثلاثاء 11 يونيو، بعد شجار حاد بين الزوجين حول رسائل نصية.

وكان ديفيد بلايث يدير شركة ASG Inspection الدولية لخدمات التفتيش في مجال النفط والغاز، ولديه ثلاثة أطفال مع زوجته الراحلة فيكتوريا، التي كانت تقدم برنامج "صباح الخير" على قناة أوروبا 2 إلى جانب المذيع التشيكي ليوش ماريش. 

وكان الأطفال الثلاثة، الذين تتراوح أعمارهم بين أربع وعشر وأربع عشرة سنة، في المنزل وقت الحادثة، وقد سُلِّمُوا إلى رعاية عائلة والدتهم التي سافرت إلى تركيا بعد المأساة.

ولدت فيكتوريا في جنوب إفريقيا، وانتقلت إلى جمهورية التشيك مع عائلتها عندما كانت شابة. درست الموسيقى في الجامعة، وأصبحت مشهورة بعد إصدار ألبومها الأول في عام 2004. كما كرست الكثير من وقتها للعمل الخيري، حيث عملت مع منظمة "فيلفت سمايل" التشيكية، التي تهدف إلى تحسين جودة الحياة للأسر التي لديها أطفال مرضى ومعاقون وضحايا العنف المنزلي.

وأسست فيكتوريا أيضًا منظمة "دازسبور"، التي تنظم سباقات الجري في جميع أنحاء تركيا، بما في ذلك نصف ماراثون في العاصمة أنقرة. 

وقالت شقيقة فيكتوريا، ألكسندرا، في تكريم لها على إنستغرام: "ببالغ الحزن والألم أضطر للإعلان عن أن شقيقتي الحبيبة والجميلة، التي كانت شمس حياتنا، وجلبت لنا الكثير من الفرح، برحلتها وضحكتها وروحها الإيجابية، قد تركتنا للأبد. نطلب من الجميع منحنا الوقت للراحة والتعافي من أجل الأطفال الذين فقدوا كلا الوالدين."

وتواصل الشرطة التحقيق في الحادثة المأساوية. وقال متحدث باسم وزارة الخارجية وشؤون الكومنولث والتنمية البريطانية: "نحن ندعم عائلة رجل بريطاني توفي في تركيا، ونتواصل مع السلطات المحلية “.

 

 

 

السابق استطلاع جديد: هزيمة تاريخية للمحافظين وأغلب وزراء سوناك سيفقدون مقاعدهم
التالي تحذير جديد: العثور على بكتيريا برازية وأخرى مقاومة للمضادات الحيوية في دجاج "Lidl"!