عرب لندن

بات مرجحا أن يفوز نايجل فاراج في دائرته الانتخابية كلاكتون في مقاطعة إسيكس، وفقًا لتوقعات جديدة من مؤسسة إبسوس لاستطلاعات الرأي.

فقد أظهرت التوقعات أن فاراج سيحصل على 52 في المائة، متقدما بفارق كبير عن المرشح التالي، جوفان أوسو نيبول من حزب العمال، الذي سيحصل على 24 في المائة.

ويتوقع أيضًا أن يفقد جيريمي كوربين مقعده في إيسلينجتون نورث، بعد 41 عامًا من كونه عضوًا في البرلمان. وتشير التقديرات إلى أن حزب العمال سيحصل على 54 في المائة من الأصوات في الدائرة الانتخابية، مع المرشح برافول نارغوند، في حين قد يحصل كوربين على 13 في المائة فقط.

وأوضح رئيس قسم السياسة في شركة  Ipsos، جدعون سكينر، أن التوقعات يمكن أن تتأثر بمجموعة متنوعة من العوامل، وتكون أكثر دقة مع المرشحين البارزين:

وأضاف أن المنهجية التي استخدمها “جيدة في إجراء التقديرات بناءً على الخصائص الديموغرافية لكل دائرة انتخابية على حدة. لكنها ليست جيدة في التقاط ديناميكيات سياسية ومحلية فريدة من نوعها"، مضيفا :"إننا نبذل بعض الجهود في المجالات التي نعلم أن هناك مستقلين بارزين فيها، وقد أجرينا بعض التغييرات على النهج، لأخذ ذلك في الاعتبار أكثر قليلاً، ولكن على الرغم من ذلك، فإن هذا لن يلتقط الصورة الكاملة لكل شيء".

وتشير التوقعات إلى أن حزب العمال سيشهد أكبر قفزات جوهرية في اسكتلندا والشمال الشرقي، فضلا عن الفوز بمقاعد في ويلز بفضل تراجع أصوات حزب المحافظين.

وفي الوقت نفسه، من المتوقع أن يحصل المحافظون على 115 مقعداً فقط؛ بخسارة 225 دائرة انتخابية للحزب. وقد ينخفض ​​هذا العدد إلى 99 مقعدًا، أو يصل إلى 123 مقعدًا فقط، مع انخفاضات حادة في الشرق والجنوب وميدلاندز.

يشار إلى أن الاستطلاع واسع النطاق شمل 19000 شخص، وتم توفير بيانات سكانية على مستويات الدوائر الانتخابية المحلية.

ويتعرض كبار وزراء حكومة حزب المحافظين لخطر فقدان مقاعدهم في البرلمان، ومن المتوقع أن يخسر جرانت شابس وبيني موردونت وجاكوب ريس موغ في 4 يوليو.

وفي الوقت نفسه، لا يزال جيريمي هانت، الذي أنفق 100 ألف جنيه إسترليني من ماله الخاص في معركته من أجل إعادة انتخابه، يواجه مستقبلًا غامضًا. ويتقدم المستشار السابق بنقطة واحدة فقط (34 في المائة) على الديمقراطيين الأحرار (33 في المائة) في دائرته الانتخابية التي تم تشكيلها حديثا في جودالمينج وآش.

ويتقدم الإصلاح أيضًا بهامش صغير في شمال غرب ليسترشاير، حيث من المتوقع أن يحصل المرشح نويل ماثيوز على 35 في المائة.

السابق اللندنيون يتنفسون الصعداء بعد العثور على 3 أطفال افتقدوا أمس بشكل غامض
التالي لينيكر يخالف قواعد إعلانات بي بي سي على الهواء!!