عرب لندن 

شهدت عائلة من فلينتشاير في شمال ويلز لحظة مرعبة عندما اكتشفوا مخلوقًا زاحفًا يشبه الأفعى يتسلل من كيس بطاطس من متجر سينسبري.

وبحسب ما ذكرته صحيفة ذا صن "The Sun" أظهرت لقطات الفيديو المروعة المخلوق الزاحف، وهو يخرج من عبوة المتجر، مما أثار حالة من الفزع بين أفراد الأسرة الذين خشوا التعرض لعضة أفعى قاتلة.

ولاحظ أحد أفراد العائلة التي كانت تقضي إجازتها في كورنوال، المخلوق البني، واعتقد  في البداية أنه جذر بطاطس سميك، لكنه أدرك بسرعة أنه يتحرك. وتبين لاحقًا أن هذا المخلوق هو "دودة بطيئة"، وهي نوع من السحالي دون أرجل.

وقالت العائلة لشبكة "نورث ويلز لايف": "بدأنا في التحضير في الصباح؛ لأننا كنا نخطط للخروج. عندما أخذنا كيس البطاطس من الخزانة، اكتشفنا هذا المخلوق". وأضافت: "كانت لحظة مرعبة عندما رأينا المخلوق يتحرك. صرخاتنا ملأت المكان".

وتواصلت سينسبري مع العائلة لتقديم اعتذارها عن هذه التجربة النادرة. وقال متحدث باسم سينسبري: "نحن على اتصال بالعميل للاعتذار عن هذه التجربة النادرة وتقديم بادرة حسن نية. لدينا إجراءات لمنع حدوث مثل هذه الأمور، ونجري تحقيقًا في هذه الحالة مع موردنا".

وفقًا لجمعية الحياة البرية، فإن "الدودة البطيئة" هي "سحلية دون أرجل"، ويمكن العثور على هذه المخلوقات في الأراضي الحرجية، والحدائق، والمناطق العشبية حيث تبحث عن اللافقاريات لتتغذى عليها وأماكن مشمسة لتستدفئ بها.

 

 

السابق عطسة قوية تُسبب خروج أمعاء رجل من بطنه في فلوريدا!
التالي خسارة محرجة لإنجلترا أمام أيسلندا والجماهير ترسل صيحات استهجان