عرب لندن

تعهد حزب العمال بإنشاء سلطات جديدة للشرطة للتخلص بسرعة من الأوساخ والدراجات الرباعية المزعجة، التي تسبب الفوضى في الأحياء، كجزء من حملة على السلوك المعادي للمجتمع.

ويريد حزب كير ستارمر أيضًا رفع الغرامات الفورية لاستخدام الدراجات على الطرق الوعرة أو تجاهل تعليمات الضباط بالتوقف، والتي تصل إلى 100 جنيه إسترليني.

وقالت وزيرة الداخلية في حكومة الظل، إيفيت كوبر، إنه إذا فاز حزب العمال، فإن شرطة الانتخابات العامة ستحصل على الصلاحيات اللازمة لإخراج الدراجات التي تمثل "كابوسًا للمجتمعات" من الشوارع إلى الأبد.

وبموجب الخطط المنصوص عليها في Mail on Sunday وSunday Express، ستتمكن الشرطة من التخلص من الدراجات على الطرق الوعرة المستخدمة بشكل غير اجتماعي في غضون 48 ساعة.

في الوقت الحالي، يجب حجز الدراجات التي استولى عليها الضباط لمدة أسبوعين، قبل التخلص منها، حيث تحفز التكاليف الباهظة القوات على بيعها بالمزاد والمخاطرة بإعادتها إلى الجناة.

وسيقوم حزب العمال أيضًا بتمديد إشعارات إغلاق أوكار المخدرات من 48 ساعة إلى 72 ساعة، مما يمنح الشرطة مزيدًا من الوقت لإغلاقها في المحكمة.

وقالت كوبر: “إن الدراجات الصاخبة على الطرق الوعرة التي تتجول في الشوارع والأحياء المحلية، وتزعج وترهب السكان عمدًا، تمثل كابوسًا للمجتمعات. ومع ذلك، في كثير من الأحيان يفلت الجناة من العقاب مرارًا وتكرارًا، وحتى عندما تتخذ الشرطة إجراءً، فإن الدراجات لا تزال تعود إلى الشوارع... إن اتخاذ إجراءات صارمة ضد السلوك المعادي للمجتمع سيكون إحدى الخطوات الأولى لحكومة حزب العمال القادمة، لأن الجميع يجب أن يشعروا بالأمان في شوارعهم... سيمنح حزب العمال الشرطة الصلاحيات التي تحتاجها لإخراج الدراجات غير القانونية والخطيرة والمعادية للمجتمع من الشوارع إلى الأبد، بالإضافة إلى إجراءات صارمة لإغلاق أوكار المخدرات... سنقوم أيضًا بإعادة بناء شرطة الأحياء التي قام المحافظون بتفكيكها وإعادة الشرطة إلى حيث تنتمي”.

ومن المتوقع أن تروج لهذه الخطط خلال زيارة يوم الأحد.

السابق بريطانيا: اعتقال الآلاف من الأطفال بتهمة تجارة المخدرات العام الماضي!
التالي انتخابات.. هل تتجه المملكة المتحدة نحو أدنى نسبة مشاركة في التاريخ؟