عرب لندن

بعد ثلاثة أشهر من معاناة طفلة صغيرة من آلام الجيوب الأنفية والخمول، تم اكتشاف أن زبيبة قد علقت في أنفها، حيث أخبرت الطفلة بيتون هاندلي، من كمبرنولد، شمال لاناركشاير، لوالديها، كريج وكيرستي، أنها كانت تعاني من الألم في المنطقة المحيطة بالأنف وعلى الرغم من مراجعة الطبيب العام عدة مرات، لم يتم العثور على أي شيء.

حتى نُقلت الطفلة البالغة من العمر ثلاث سنوات إلى مستشفى جامعة الملكة إليزابيث (QEUH) في غلاسكو، وبمجرد وصولها، تمكن متخصصو الأذن والأنف والحنجرة من حل اللغز عن طريق استخراج حبة زبيب كانت عالقة في أنفها.

ووفق بي بي سي "BBC" ذكر والدها وهو طبيب سابق إن ابنته ظهر عليها أعراض عدة مثل رائحة الفم الكريهة لمدة ثلاثة أو أربعة أشهر، وقال: "لقد أرجعنا الأمر إلى انتشار الفيروس وأن الأطفال يلتقطون كل شيء.

وأشار “لقد أحضرناها إلى الطبيب العام الذي رفض إلى حد كبير مخاوفنا من احتمال وجود شيء يعيق مجرى الهواء لديها، كما  ألقينا نظرة جيدة  ولم نتمكن من رؤية أي شيء".

مع استمرار أعراض بيتون اصطحبها والداها إلى مستشفى QEUH لاعتقادهم بوجود شيء يعيق مجرى الهواء في أنفها ، وعندما تم فحصها في مستشفى QEUH، اكتشف أحد المتخصصين وجود الزبيبة بالفعل، قام الأطباء باتخاذ الإجراءات اللازمة لاستخراجها من أنف الطفلة بأمان.

السابق قائمة تكشف أخطر الشوارع في ويلز وإنجلترا من حيث عدد الجرائم.. إليك التفاصيل!
التالي إلقاء القبض على سائح هولندي لتشويهه جداراً أثرياً في فيزوف بالقرب من نابولي