عرب لندن

حذر سكان لندن من توقع حدوث اضطراب شديد في السفر قبل نهائي دوري أبطال أوروبا يوم السبت على ملعب ويمبلي، حيث من المتوقع أن تكون خطوط اليوبيل والمتروبوليتان مزدحمة للغاية حيث يتدفق الآلاف من مشجعي كرة القدم إلى العاصمة لمشاهدة نهائي دوري أبطال أوروبا.

وبحسب صحيفة "The Standard" قد يتسبب الدوري  الذي يبدأ يوم الخميس، في تعطيل مترو الأنفاق في الأيام التي تسبق المباراة، فيما يبدأ إغلاق الطرق من الأربعاء حتى الأحد، مما يؤثر على عمليات الحافلات والدراجات الهوائية في وسط لندن.

ويجوز للسلطات تنفيذ تدابير السلامة قصيرة المدى، بما في ذلك إغلاق المحطات، وعدم توقف القطارات وتغييرات الوصول إلى المحطات.

بينما يتم تشجيع المسافرين من وإلى المطارات على استخدام وسائل النقل العام بسبب الأعمال الهندسية المخطط لها، إذ لن تكون هناك قطارات مباشرة بين وسط لندن ومطار لوتون في 1 و 2 يونيو. وسيتم إغلاق خط إليزابيث يوم السبت بين بادينغتون وآبي وود، وكذلك بين وايت تشابل وستراتفورد. 

لذلك تحث السلطات سكان لندن على التحقق من تحديثات السفر والتخطيط لرحلاتهم مسبقًا لتجنب الاضطرابات.

ويأتي ذلك في الوقت الذي ارتفعت فيه عمليات البحث عن السفر إلى ويمبلي بنسبة 60 في المائة قبل نهائي دوري أبطال أوروبا يوم السبت، حسبما تظهر بيانات إكسبيديا.

السابق هجوم سيبراني يضرب ثلاثة مستشفيات في لندن مما يؤدي لاضطرابات واسعة
التالي خان يتوقع: مباراة دوري أبطال أوروبا تقدم دفعاً في اقتصاد لندن بـ 53 مليون إسترليني