عرب لندن 

في واقعة صادمة وغير مسبوقة، شهد سكان منطقة بيزلي في رينفروشاير - اسكتلندا، لحظة استثنائية حيث هاجم رجل ضباط الشرطة بمنشار كهربائي، مما أدى إلى إصابة اثنين من الضباط واعتقال المشتبه به.

وبحسب ما ذكرته صحيفة الديلي ميل "Daily Mail" وقعت الحادثة في الساعة الواحدة ظهرًا من يوم الاثنين الماضي، على طريق جلاسكو في بيزلي، حيث طارد الرجل الملثم أحد الضباط في وسط الطريق، حاملاً منشارًا كهربائيًا بين يديه، بينما يصرخ بصوت مرتفع.

وفقًا للصور ومقاطع الفيديو التي تم تداولها، ظهر الرجل وهو يرتدي قميصًا رماديًا وسروالًا أسود، وهو يتجه نحو الضابط بسرعة عالية، وهو يهددهم بالمنشار.

وانتشرت قوات الشرطة إلى حد بعيد في المنطقة بعد تلقي البلاغ، وتمكنت من اعتقال المشتبه به، البالغ من العمر 27 عامًا، وتحويله للتحقيق، فيما لم يُكْشَف عن دوافع الهجوم حتى الآن.

 وبدورها أكدت الشرطة أن الحادث لا يُصَنَّف بالإرهابي، وأنه لا يوجد خطر أوسع على الجمهور.

ونقلت فرق الإسعاف الضابطين اللذين أصيبا في الهجوم إلى المستشفى لتلقي العلاج، بينما استمرت الشرطة في تأمين موقع الحادث وإغلاق الطريق لساعات قبل أن يُفْتَح مجددا.

وفي تصريح لشرطة اسكتلندا، قال المتحدث: "اُسْتُدْعِيَت الشرطة إلى موقع الحادث بسرعة بعد تلقي البلاغ، واُعْتُقِل المشتبه به، وفتح تحقيقاً في الحادث. لا يوجد خطر أوسع على الجمهور، ويجري التحقيق في القضية بكل جدية".

ومن جانبهم، طمأنت الشرطة السكان المحليين بأنه لا يوجد خطر على سلامتهم، وطلبت من السائقين تجنب المنطقة المذكورة واستخدام طرق بديلة حتى استكمال التحقيقات.

 

السابق أرقام للداخلية البريطانية تكشف فقدان عناوين 21 ألف طالب لجوء خلال خمس سنوات!
التالي تهديد بوجود قنبلة على متن الطائرة يتسبب في إلغاء رحلة لـ"بريتيش إيرويز" من مطار برمودا الدولي