عرب لندن 

أصيبت سيدة بريطانية بجروح خطيرة بعد تعرضها للهجوم من قبل كلب "XL Bully" في منزلها. وهرعت خدمات الطوارئ إلى العنوان بعد أن تعرضت المرأة لهجوم من قبل كلب خارج عن السيطرة في بلدة هولت التجارية، في نورفولك، يوم الثلاثاء الماضي.

وبحسب ما ذكرته صحيفة التليغراف "Telegraph" يعتقد أنها كانت تحاول فض شجار بين كلبين في المنزل عندما انقلبت عليها الحيوانات قبل منتصف الليل بقليل.

وتمكنت الضحية، البالغة من العمر 20 عامًا، من تحصين نفسها في الحمام للهروب من كلب الصيد قبل أن تصرخ طلبًا للمساعدة من النافذة.

وسمع أحد الجيران الصراخ، واتصل بالرقم 999 قبل وصول الشرطة وفرق الإطفاء إلى مكان الحادث في Pheasant Close.

وقال السكان "إن رجال الإطفاء كانوا يحاولون مساعدة السيدة في الهروب من الممتلكات من خلال نافذة لتجنب الكلاب". ونُقلت الضحية إلى مستشفى نورفولك ونوريتش الجامعي، حيث ما زالت تتلقى العلاج لإصاباتها.

وأكدت شرطة نورفولك أنها قد شرعت في التحقيق. وتأتي هذه الحادثة بعد أن دخلت قيود على امتلاك كلب بولي إكس إل حيز التنفيذ في 1 فبراير 2024، حيث أصبح من المخالف أن يمتلك أي بريطاني كلب بولي إكس دون شهادة استثناء.

وقال المسؤولون الحكوميون "إنه تم تسجيل 23 حالة وفاة نتيجة لهجمات الكلاب منذ بداية عام 2021، وكانت أغلبها بسبب كلاب بولي إكس.

حيث أصبح من غير المشروع امتلاك كلب بولي إكس إل دون شهادة، ومن غير المسموح أيضًا بيعه أو التخلص منه أو تربيته أو أخذه في نزهة دون قيد وقناع.

 

 

 

 

 

 

 

 

السابق نواب محافظون يعربون عن قلقهم إزاء سيطرة المتبرعين الأثرياء على سياسات داونينغ ستريت!
التالي سوناك ينتقد التدخل "غير الشرعي" للمحكمة الأوروبية لحقوق الإنسان بشأن قضية رواندا