عرب لندن 

وفقًا لمصادر مقربة من العائلة البريطانية المالكة، يشعر الأمير ويليام "بفخر شديد" بالقوة التي أظهرتها زوجته كيت منذ تشخيصها بسرطان.

وبحسب ما ذكرته صحيفة ميرور "Mirror" يُقال إن أمير ويلز البالغ من العمر 41 عامًا، معجب في الطريقة التي تعاملت بها كيت البالغة من العمر 42 عامًا، منذ دخولها المستشفى لإجراء جراحة باطنية في يناير الماضي.

كما تبين أيضًا أن الأميرة كتبت البيان حول تشخيصها بالسرطان بنفسها. ويُقال إنها أصرت على رسالة فيديو؛ لأنها أرادت أن تخبر الناس بأخبارها "بأكبر قدر ممكن من التعاطف".

كما كشف أصدقاء كيت أنها كتبت الإعلان حول علاجها الكيميائي بدون تدخل من مستشاريها. وكان جزءًا من خطة دقيقة استغرقت أسبوعين لإخبار المواطنين بمشاكلها الصحية.

وقالت مصادر ملكية "إن تشارلز، الذي يحارب المرض بعد تشخيصه في فبراير، يأمل السفر إلى كنيسة القديس جورج في ويندسور في العطلة القادمة".

وقال مصدر ملكي: "تبقى الملك على اتصال مع الأميرة منذ لحظة دخولها المستشفى في يناير وطوال علاجها الحالي للسرطان". 

وسجل ملك بريطانيا تشارلز الثالث، رسالة عيد الفصح، والتي ستبث يوم الخميس في كاتدرائية وورسستر. وستقود زوجته الملكة كاميلا الاحتفاليات في خدمة عيد الفصح الملكية، وذلك بتقديم هدايا عيد الفصح الملكية نيابة عن زوجها، حيث ستمثله وتقديم الهدايا بدلاً عنه.

وفي بيان صدر يوم السبت الماضي، قال متحدث باسم قصر كينسينغتون: "كلا الأمير والأميرة ممتنان إلى حد بعيد للرسائل اللطيفة من الناس هنا في المملكة المتحدة".

 

 

 

السابق البريطانيون يتبرعون بـ 13.9 مليار جنيه إسترليني للجمعيات الخيرية في 2023!
التالي تحقيق: تسع حالات وفاة لطالبي اللجوء في النصف الأول من عام 2023 تُخفيها الداخلية البريطانية