عرب لندن
ألقي القبض على امرأة للاشتباه في ارتكابها جريمة قتل، بعد العثور على ثلاثة أطفال ميتين في منزل في مدينة بريستول.


وتوصلت شرطة أفون وسومرست إلى هذا الاكتشاف عندما تلقى الضباط مكالمة هاتفية للرعاية الاجتماعية في بليز ووك، سي ميلز، في حوالي الساعة 00:40 بتوقيت جرينتش.
وقال بيان صادر عن الأمن إن الأطفال الصغار فارقوا الحياة في مكان الحادث.
والمرأة المعتقلة، 42 عاما، محتجزة لدى الشرطة، وتوجد في المستشفى.


وقال المفتش فيكس هايوارد ميلين: "هذا حادث مأساوي ومفجع بشكل لا يصدق، حيث توفي للأسف ثلاثة أطفال. تعازي الصادقة لأحباء الأطفال، وسوف نضمن تقديم الدعم لهم من خلال وحدة الاتصال العائلية لدينا. نعتقد أن هذا حادث معزول ولا يوجد أي خطر آخر على المجتمع."


وقالت IOPC إنها تلقت إخطارًا بالحادث من قبل شرطة أفون وسومرست، وقالت إنه كان هناك اتصال مسبق بالشرطة في وقت سابق من هذا الشهر.
وأضاف متحدث آخر: "لقد طلبنا إحالة ورقية تحتوي على مزيد من المعلومات حول الاتصال السابق وبمجرد تلقيها، سنقوم بتقييمها لتحديد ما إذا كان مطلوبًا منا اتخاذ مزيد من الإجراءات".


وقال مارك شيلفورد، مفوض الشرطة والجريمة في أفون وسومرست، إنه يجب طرح أسئلة حول كيفية "وقوع مثل هذا الحدث المروع". وقال: "أشعر بحزن عميق إزاء أنباء وفاة ثلاثة أطفال اليوم في سي ميلز... إن وفاة هؤلاء الأطفال أمر مفجع. أفكاري مع كل من عرفوا هؤلاء الأطفال واهتموا بهم ومع المجتمع المحلي، الذي أعرف أنه سيتأثر. قامت الشرطة باعتقال شخص، وتعتقد أن هذا حادث معزول. وقد قدروا أنه لا يوجد أي خطر آخر على المجتمع الأوسع"، وأضاف: "هناك أسئلة يجب طرحها حول كيفية وقوع مثل هذا الحدث المروع، وما الذي كان يمكن فعله لمنعه، لكن في الوقت الحالي، أطلب من الناس السماح للشرطة بالتحقيق".


وقال دارين جونز، عضو البرلمان عن بريستول نورث ويست، إنه "شعر بحزن عميق بسبب الأخبار المأساوية الواردة من سي ميلز اليوم". وأضاف: "أفكاري وصلواتي مع أصدقاء وعائلة الأطفال، وأتوجه بالشكر إلى خدمات الطوارئ التي استجابت".


وقال عمدة المدينة مارفن ريس: "يكاد يكون من المستحيل العثور على الكلمات لوصف الأخبار المدمرة بعد ظهر اليوم. أفكاري مع كل من عرف هؤلاء الأطفال الثلاثة الصغار. سنعمل مع المدارس والمجتمع وشرطة أفون وسومرست لدعم الناس."


وقال عمدة مترو غرب إنجلترا، دان نوريس، إن الأخبار "مأساوية ومفجعة". وقال: "أفكاري مع أولئك الذين عرفوا هؤلاء الأطفال وأحبوهم". "لا أستطيع أن أتخيل الألم والصدمة التي يشعرون بها."
 

السابق مفوض الأمم المتحدة السامي لحقوق الإنسان ينتقد خطط المملكة لنقل طالبي اللجوء إلى رواندا
التالي العمالي ديفيد لامي يصف حصيلة القتلى في غزة بـ"البغيضة"