عرب لندن
شن اللوبي الصهيوني ومناصرو إسرائيل في المملكة المتحدة، حملة ممنهجة ضد المذيع البريطاني الشهير جيمس أوبراين، والذي يعمل في إذاعة "LBC"، بسبب تنديده بتصريحات سفيرة إسرائيل في المملكة المتحدة تسيبي حوتوفيلي، والتي بررت ارتكاب بلادها إبادة جماعية بحق الشعب الفلسطيني في قطاع غزة.

وبعثت إحدى المستمعات برسالة للاذاعة وصفت بوقاحة من خلالها جيمس بـ "الخنزير المتظاهر بالتهذيب"، وأنه يحاول التحريض على المزيد من "معاداة السامية" في المملكة المتحدة، وأن يديه ستكون ملطختين بالدماء بسبب ذلك، وأنه بلا شك معادٍ للسامية بشكل سري، ويجب طرده من "LBC" باعتباره مؤثرًا خطيرًا للغاية. 

وأبدى أوبراين استغرابه من رسالة المستمعة بعد ادعائها بأنه معادٍ للسامية، بسبب قيامه بطرح سؤال على المستمعين حول رأيهم بتصريحات السفيرة الإسرائيلية في لندن، بما يخص تبريرها ارتكاب الجيش الإسرائيلي جرائم حرب وإبادة جماعية في القطاع. 

ويعرف جيمس بأنه من الإعلاميين القلائل على مستوى المملكة المتحدة، الذي يتناول موضوع القضية الفلسطينية وحرب الإبادة الجماعية التي شنتها إسرائيل على غزة بشكل حيادي، وبدون أي تزييف للحقائق، على عكس كثير من وسائل الإعلام الغربية التي تكيل بمكيالين، عند الحديث عن الاحتلال الإسرائيلي في فلسطين. 

السابق التعليم المنزلي في بريطانيا يطرح المزيد من المخاوف.. ما السبب؟
التالي نهر في بريطانيا يتحول للون الأحمر يثير ذعر المواطنين ويصفه المحققون بـ "الحدث الغريب"