عرب لندن 

عثر على كبير ضباط الإطفاء في بريطانيا واين براون، ميتًا في منزله بعد الكشف عن خضوعه لتحقيقات بتهمة بشأن ادعائه بالكذب حول حصوله على درجة الماجستير.

وبحسب ما ذكرته صحيفة الديلي ميل "Daily Mail" اتُّهِم براون، الذي عُيِّن كرئيس لهيئة الإطفاء والإنقاذ في وست ميدلاندز العام الماضي، بالكذب حول مؤهلاته حيث ادعى أنه لعب مع نادي تشارلتون أثليتيك عند التقدم للحصول على الوظيفة، ادعى ذلك في محاولة لزيادة فرصه في الحصول على الوظيفة، براتب قدره 180 ألف جنيه إسترليني سنويًا.

بدأت التحقيقات في شهادة براون، بعد أن قالت جامعته المزعومة "إنها لا تملك أي سجل بشهادته"، وبحسب التحقيقات الأولية قيل "إن براون أزال هذه الشهادة من حسابه على LinkedIn بعد ذلك بوقت قصير".

وأكدت هيئة الإطفاء والإنقاذ في ويست ميدلاندز، في بيان صدر مساء يوم أمس الأربعاء، العثور على براون ميتًا في منزله هذا الصباح.

وقال جريج براكنريدج، رئيس هيئة الإطفاء: "لقد شعرنا بالصدمة عندما أبلغنا أن كبير ضباط الإطفاء لدينا، واين براون، قد عُثر عليه ميتًا هذا الصباح في عنوان منزله". وأكد براكنريدج، أنه لا يتم التعامل مع الوفاة على أنها مشبوهة من قبل شرطة وست ميدلاندز.

 

السابق نائب بريطاني يطالب سوناك بإدانة تعليقات السفيرة الإسرائيلية وسوناك يتجاهله
التالي تدريب إلزامي لضباط الشرطة بلندن على مطاردة المتحرشين بعد مقتل فتاة عشرينه