عرب لندن 

أصدر عمدة لندن صادق خان تحذيرًا لمخربي كاميرات أوليز "Ulez" بعد إصابة فتاة تبلغ من العمر ست سنوات في حادث سيارة بسبب تدمير الكاميرا.

وبحسب ما ذكرته إذعة إل بي سي "LBC" أصيبت الفتاة الصغيرة في حادث سيارة بعد أن سحب المخربون كاميرا Ulez في جنوب شرق لندن، التي كانت موضوعة فوق مجموعة من إشارات المرور.

ولا تعتبر هذه الحادثة الأولى من نوعها، حيث تأتي تحذيرات خان بعد أن شهدت بريطانيا حادث منفصلاً حدث العام الماضي حيث تم تفجير كاميرا Ulez.

وأشار خان إلى أن قرار التوسع في منطقة Ulez كان قرارًا صعبًا، لكنه كان القرار الصحيح. وقال في مقابلة إذاعية: "أنا أفهم أن هناك أشخاصاً يعارضون سياستي الخاصة بتوسيع منطقة أوليز، ولكن مع ذلك يجب على المعارضين إلى التظاهر بشكل قانوني وسلمي وآمن".

وأكد خان أن هذا الحادث هو نتيجة للتصعيد غير القانوني من قبل المعارضين لـ Ulez. ودعا إلى تجنب العنف، وقال: "من الممكن أن تكون الإصابات أكثر خطورة في المستقبل".

ويذكر أن المعارضين سحبوا كاميرا Ulez عند تقاطع شارع Old Priory Avenue وطريق Court Road في Orpington، عند حوالي الساعة 6.30 صباحًا يوم الخميس الماضي.

وقالت كبيرة المفتشين بريتا شوما: "وقع الحادث بعد ساعات فقط من قطع خمس مجموعات مختلفة من إشارات المرور التالفة بالقرب من موقع مماثل". 

وأضافت: "الأشخاص الذين ينفذون هذا الضرر الإجرامي يعرضون الجمهور للخطر. وقع صباح اليوم حادث تصادم بين سيارتين على طريق المحكمة عند موقع إحدى الإشارات الضوئية المتضررة، مما أدى إلى إصابة الطفلة".

 

 

 

 

 

 

 

 

السابق تحقيق: مهربو البشر يُقدمون رحلات بزوارق سريعة إلى بريطانيا مقابل 10 آلاف إسترليني للمهاجر 
التالي عاجل .. لندن تعتبر تصريحات نتانياهو حول السيادة الفلسطينية "مخيبة للأمل"