عرب لندن 

قضت محكمة التاج في ليفربول بالسجن لأكثر من 200 عام على ثمانية رجال تشوهوا وقتلوا رجلاً بعد أن اعتقدوا خطأً أنه اغتصب مراهقة.

وبحسب ما ذكرته صحيفة ميترو "Metro" تم العثور على جثة الضحية كريستوفر هيوز، البالغ من العمر 37 عاماً، من قبل أحد المواطنين، بينما كان يأخذ كلبه في نزهة في سكيلميرديل في فبراير من العام الماضي، حيث تعرض تبين لاحقاً أن هيوز، عانى من ما يقرب من 100 إصابة منفصلة. 

وأوضحت المحكمة أنها حكمت بالسجن على كل من: "كورتيس بالباس، ورازجار محمد، ودين أونيل ديفي، وآلان جاف، وخليل، وإرلاند سباهيو، ومارتن سميث، وإيريون فويا"، لمدة إجمالية بلغت 229 عامًا.

ويذكر أن العصابة كانت قد خططت للهجوم لاعتقادها الخاطئ أن الرجل اغتصب فتاة مراهقة تحت تهديد السكين.

حاصرت العصابة الضحية وهو والد فتاة تبلغ من العمر أربع سنوات، في ألموند جروف عند الساعة 4.30 مساءً، حيث تم لكمه على الأرض، ووضعه في صندوق سيارة أودي A4.

وأظهرت لقطات كاميرات المراقبة لاحقاً دخول العصابة لسيارة أودي إلى طريق White Moss Road South بعد الساعة 4.45 مساءً بوقت قصير، وغادرت بعد 20 دقيقة، من الجريمة.

وأوضحت المحكمة أن بعض أعضاء العصابة عادوا إلى مكان الحادث لحفر قبر هيوز، إلا أن الشرطة اعترضت طريقهم حينها عن طريق الصدفة بعد أن اُسْتُدْعِيَت لمنطقة مجاورة من مكان الجريمة بسبب حادثة تصادم.

إلا أن الشرطة لم تكتشف ذلك، وحاول أفراد العصابة إخفاء الأدلة كلها بما في ذلك تخريب كاميرات المراقبة وتغيير هواتفهم وحذف الرسائل والتخلص من سيارة الأودي. إلى أن اكتشف الرجل الذي كان يأخذ كلبه في نزهة جثة الرجل. 

 

 

 

السابق رئيس وزراء اسكتلندا حمزة يوسف يسلم أول رسالة عيد ميلاد طالب من خلالها بوقف إطلاق نار مستدام في غزة 
التالي مدينة بيت لحم خالية من الفرح "لا سانتا ولا احتفالات" خلال أعياد الميلاد بسبب المذبحة الإسرائيلية في غزة