عرب لندن 

رفض موظفو تسجيل الوصول في شركة رايان إير السماح لرجل يبلغ من العمر 76 عامًا بالصعود إلى الطائرة؛ بسبب عدم تطابق الاسم الموجود على تذكرة الصعود الخاصة به، مع اسمه على جواز السفر.

وبحسب ما ذكرته صحيفة ميرور "Mirror" رغم من أن المسافر براين دنفر، من بولتون، قدم للموظفين، وثائق أخرى لإثبات هويته، إلا أن الموظفين رفضوا ذلك، وبعد محاولات عديدة، سمح له بالسفر في رحلة مجانية إلى ليفربول، ووصل متأخراً عن موعد القطار الأخير المتجه إلى منزله.

وقال براين دنفر، "إنه اضطر إلى الانتظار في وسط المدينة حتى الساعة 5 من صباح اليوم التالي، ليستقل القطار المتجه نحو منزله".

ويذكر أن براين دنفر، لم يتمكن من اللحاق برحلته من كورك إلى مطار مانشستر، يوم الخميس 7 سبتمبر، حيث كتب المسافر اسم براين على تذكرة الصعود، إلا أن جواز سفره كان يحمل اسمه المسيحي برنارد.

وقال براين في حديث مع صحيفة مانشستر إيفيننج نيوز: "ربما كان هذا أحد أسوأ الأيام التي مررت بها في السنوات القليلة الماضية.. لقد سافرت إلى كورك حوالي ثماني مرات في السنة، ولم أواجه أي مشاكل من قبل".

وأضاف "الموظفة التي تعمل عند البوابة كانت تستطيع مساعدتي إذا بحثت في الأمر مع زملائها، إلا أنه كان من الواضح أنها لا تريد القيام بذلك".

وأكد براين أنه لا يرغب في الحصول على تعويضات مالية، وأن كل ما يرغب فيه هو لفت الانتباه لمعاملة بعض الموظفين غير المتعاونة مع المسافرين.

وبدوره قال متحدث باسم شركة الطيران: "وفقا لشروط وأحكام رايان إير، التي وافق عليها هذا الراكب في وقت الحجز، يجب أن تتطابق وثائق سفر الركاب مع الاسم في حجزهم. لذلك، تم رفض هذا الراكب بشكل يتفق مع قوانين الشركة؛ لأن الاسم الموجود في وثيقة سفره لا يتطابق مع الاسم في حجزه".

 

 

 

 

 

 

 

 


 

السابق انتشار ظاهرة "كارثية" في مدارس بريطانيا حتى وصفت بأنها "سرطان"
التالي الشرطة البريطانية تحذر من طرق جديدة لاقتحام المنازل بعد حرق قفل منزل وسرقة سيارة