عرب لندن 

رفض أحد المسافرين على متن رحلة تابعة لشركة طيران إيزي جيت "EasyJet" مغادرة الحافلة التي تنقل المسافرين في مطار بريستول - إنجلترا، لأكثر من نصف ساعة، بعد أن قال أحد موظفي المطار للمسافر "إن حجم حقيبته المحمولة كانت كبيرة جداً".

وبحسب ما ذكرته صحيفة ميترو "Metro" واجه المسافر بنورمان ماثيسون، مشكلة مع موظفي شركة الطيران بعد أن أخبروه أن حجم حقيبته المحمولة كبير جدا".

ومن جانبه أكد نورمان أنه استخدم ذات الحقيبة أثناء الرحلات الجوية في عدد من المناسبات دون أي يواجه أي مشكلة مشابهة. 

واتجه نورمان لمنصات التواصل الاجتماعي للتعبير عن انزعاجه من التأخير الذي تعرض له أثناء سفره إلى بريستول لحضور جنازة والد زوجته. وقال في المنشور "كنت في حالة عاطفية سيئة، والموظف اعترض على حجم حقيبتي الذي عادة ما أسافر بها دون أية مشاكل.. كنت أبحث فقط عن القليل من التعاطف".

وطالب نورمان، أثناء تواجده في الحافلة التحدث إلى المسؤول لتقديم شكوى رسمية. وقال "رفضت مغادرة الحافلة بعد أن اتفق مديران آخران على أن حقيبتي كبيرة بالفعل… واستدعوا لي الأمن." 

وأكمل "نقلوا الركاب الآخرين بواسطة حافلة جديدة لنقلهم إلى الطائرة.. وتركت أنا في الحافلة.. واستدعوا لي الشرطة". 

وأشار نورمان، إلى أن الموظفين استدعوا بالفعل الشرطة، حيث أجبرت على النزول من الحافلة، وقال "حينها كنت شاعرياً جداً وبكيت."

ومن جانبه قال متحدث باسم EasyJet: "يجب على طاقم عملنا في المطار التأكد من أن حقائب المحمولة للعملاء ضمن الأبعاد القصوى المسموح بها… ونحن نبلغ عملاءنا بوضوح بالأحجام المسموح بها عند الحجز، عبر البريد الإلكتروني".

وأكمل "تجاوزت حقيبة السيد ماثيسون الأبعاد القصوى ونتيجة لسلوكه مع الموظفين، اضطرت الشرطة بالتحدث معه وأخذه.. نحن لا نتسامح مع السلوك المسيء أو التهديدي تجاه موظفينا وسلامة ورفاهية عملائنا وطاقمنا هي أولويتنا القصوى".

 

 

السابق شاهد: فوضى عارمة في شارع أوكسفورد بعد إطلاق تحدٍ عبر منصة "تيك توك" لسرقة المتاجر
التالي موجز أخبار بريطانيا الخميس: 10 أغسطس / آب 2023