عرب لندن 

طالبت منظمة حملة التضامن مع فلسطين في إنجلترا وويلز "PSC" المواطنين بإرسال بريد إلكتروني إلى إلى نوابهم وممثليهم؛ للتعبير عن موقفهم الداعم للفلسطينيين الذين يواجهون الاضطهاد، وحقهم في العمل على تنظيم حملات لدعمهم أيضاَ. 

ووضعت PSC صندوقاً على رابط إلكتروني يمكنهم من خلاله تقديم اقتراحات لنوابهم تؤكد على حقهم في دعم الفلسطينيين. حيث قالت المنظمة "يجب أن تتمتع الهيئات العامة بالقدرة على الاستجابة لتلك النداءات".

ويأتي هذا المقترح في الوقت الذي صوت فيه 268 نائباً بريطانياً لصالح مشروع قانون الحكومة البريطانية الذي يحظر مقاطعة المنتجات الإسرائيلية، بينما رفضه 70 نائباً آخرون.  

ويأتي الاقتراح في الوقت الذي يعاني فيه أبناء الشعب الفلسطيني من العدوان الإسرائيلي، وتحديداً في جنين، حيث يعتبر الهجوم الإسرائيلي على جنين أكبر توغل عسكري في الضفة الغربية منذ عقدين.

وتسبب العدوان الأخير على جنين بإصابة المئات واستشهاد 12 شخصًا، ومن بينهم 4 أطفال، إلى جانب نزوح أكثر من 500 عائلة من منازلهم.

وأكدت المنظمة أن للفلسطينيين الحق - مثل أي شعب مضطهد آخر - في دعوة أصحاب الضمير إلى اتخاذ إجراءات لإنهاء التورط في اضطهادهم.

للوصول إلى الرابط: اضغط هنا

 

 

السابق (فيديو) بريطانيا اليوم: قصة نجاح مصممة الأزياء العراقية ضمياء الصفار في الانخراط بجو العمل والمجتمع البريطاني
التالي فيديو: "جرة زيتون" في لندن ..عرض مسرحي يبوح بخبايا قصص التغريبة العربية