عرب لندن 

اعترف رجل بريطاني يدعى أندرو ميلر، والبالغ من العمر 53 عاماً آنذاك، والمعروف أيضا باسم إيمي جورج، باختطاف تلميذة في المدرسة الابتدائية، بينما كان يرتدي زي امرأة قبل الاعتداء عليها جنسيا في منزله الموجود بالقرب من الحدود الاسكتلندية.


 

وبحسب ما ذكرته هيئة الإذاعة البريطانية "BBC" اقترح ميلر على الفتاة فكرة توصيلها إلى منزلها في فبراير من هذا العام، ليتمكن لاحقاً من أخذها مجبرة إلى منزله، وأخذها إلى غرفة نومه ومنعها من المغادرة، ليخضعها لاحقاً لسلسلة من الاعتداءات الجنسية على مدار 27 ساعة.

وقيل للمحكمة العليا في إدنبره "أن الفتاة تمكنت من الفرار من غرفة النوم، بعد أن نام ميلر في الليلة الثانية". وجدت الفتاة التي لم يتم الكشف عن اسمها حفاظاً على خصوصيتها الهاتف الأرضي، واتصلت بـ 999، لتصل الشرطة في غضون دقائق. 

وألقت الشرطة القبض على ميلر، وهو أب لثلاثة أطفال يعيش بمفرده، بينما كان لا يزال نائما. وقيل للمحكمة "إن ميلر يعرف بأنه مثلي الجنس وهو بصدد إجراء عملية تحول إلى أنثى".

وقالت الشرطة "إن الفتاة أخبرتنا أن الحافلة فاتتها، ولذا بدأت بالمشي، واقتربت منها "سيدة في سيارة" وعرضت عليها توصيلها". وأوضحت المحكمة أنه سيصد الحكم على ميلر في 15 أغسطس القادم.

 

 

 

السابق موجز أخبار بريطانيا: الجمعة 19 مايو / ​​أيار 2023
التالي شركة طيران تزن مسافرة على ميزان الأمتعة لمعرفة ما إذا كان وزنها مناسباً للصعود للطائرة!