عرب لندن 

شاركت مستخدمة تيك توك  أمريكية "TikTok" مقطع فيديو وصور لأحد مطارات الولايات المتحدة، الذي طلب من سيدة مسافرة الصعود على ميزان الأمتعة لقياس ما إذا كان وزنها مناسباً للصعود إلى الطائرة.

وبحسب ما ذكرته صحيفة الإندبندنت "Independent" قالت مستخدمة تيك توك ليليان، "تركنا هذا التصرف في حالة صدمة أنا وبقية المسافرين بعد أن طلب الموظفون من السيدة أن تخطو على مقياس الأمتعة؛ لأن وزنها قد يكون زائداً".

وقيل "إن شركة الطيران قالت حينها إنها مضطرة لمعرفة أوزان الركاب؛ لأن الطائرة كانت صغيرة، وهذا كان الإجراء لأسباب تتعلق بالسلامة". 

وأثار الفيديو العديد من الانتقادات حول العالم، حيث شاهد الفيديو أكثر من 1.6 مليون شخص. وعبر مستخدمو تيك توك عن انزعاجهم بالنيابة عن السيدة من هذا الموقف الذي وصفه البعض "بالمهين".

وعلق أحد الأشخاص قائلا "يبدو أن المطارات خرجت عن السيطرة فعلاً"، بينما قال آخر "هذا مهين للغاية يا إلهي ما هذا!!."

ووجه آخرون انتقادات ليليان التي صورت السيدة التي يتم أخذ وزنها ونشر مقطع الفيديو ومشاركته دون أخذ موافقتها. وكتب مستخدم تيك توك تعليقا لليليان قائلا "عليكم جميعا التوقف عن التقاط صور الغرباء ونشرها عبر الإنترنت، إنه أمر غريب وغير محترم"، بينما قال شخص آخر "أن التقاط صورة لها، ونشرها على الإنترنت يبدو تصرفاً سيئاً".
 

السابق بريطاني يتنكر في زيّ سيدة ليختطف تلميذة ويغتصبها لـ 27 ساعة… تفاصيل مروعة!
التالي مختل يقتحم مدخل الفاتيكان بسيارة