عرب لندن

دعا منتدى التفكير العربي بالتزامن مع شهر رمضان المبارك وعيد الأم، لحضور البازار الفلسطيني الكبير في بريطانيا، والذي سيقام يوم الأحد 18 مارس/ ربيع الأول - 2023، في Greenford Hall، من الساعة 6 مساءً وحتى الساعة 12. 

ويعتبر البازار الفلسطيني أكبر معرض للمنتجات الفلسطينية في بريطانيا، بمشاركة عشرات العارضين من الشركات والأعمال الصغيرة، ويتوقع أن يستقطب آلاف الزوار وتغطية إعلامية موسعة. كما سيشمل البازار حفلاً فنياً مميزاً مع الدبكة الفلسطينية. 

ومن جانبه أشار رئيس منتدى التفكير العربي في لندن، محمد أمين، إلى أن "البازار الفلسطيني الكبير" يُقام للعام الثاني على التوالي في لندن. وتوقع أمين أن يحضر هذه النسخة من البازار جمهور أكبر من النسخ السابقة. 

وذكر أمين أن الهدف من البازار هو التعريف بالتراث الفلسطيني والثقافة التي يحاول الاحتلال طمسها، إلى جانب التسويق للمنتجات الفلسطينية، بما في ذلك السلع المستوردة خصيصاً من الأراضي الفلسطينية.

وقال أمين "إن الدورة الثانية من البازار ستتضمن العديد من المفاجآت، بما في ذلك توفير مكان خاص لألعاب الأطفال وتعريفهم بالقضية الفلسطينية، كما سيتم تقديم الهدايا المجانية للأطفال. وأوضح أمين أن ريع البازار سيذهب لمنظمات خيرية تعمل في إغاثة الشعب الفلسطيني.

 

 

الدخول مجاني.  

الموقع:  

Greenford Hall

Ruislip Road, Greenford

UB6 9QN, London

 

السابق الإندبندنت: البريطانيون يتجهون للمطالبة باستخراج جواز سفر ثان بسبب طول فترات الانتظار
التالي السفير السعودي لدى لندن يستقبل وفدا من طلبة "كينغز كوليدج"