عرب لندن 

قال الشاب البريطاني، كالوم ريان، وهو أحد مؤثري مواقع التواصل الاجتماعي، "قد يكون من الأوفر لك السفر إلى إيطاليا، وتناول البيتزا في البلد الذي اخترعها، وبسعر أقل من سعر طلب وجبة بيتزا من مطعم دومينوز الشهير".

وبحسب ما ذكرته صحيفة "مترو - Metro" أشار كالوم عبر مدونته الخاصة إلى أن طلب البيتزا من دومينوز قد يكلف الناس 19.99 جنيهًا إسترلينيًا دون إيجار التوصيل، إلا أن كالوم استطاع أن يعثر على تذكرة طيران إلى ميلان مقابل 8 جنيهات إسترلينية فقط. 

وصوّر الشاب كالوم، نفسه في ميلان، وهو يأكل بيتزا قال "إن تكلفتها أقل من 10 جنيهات إسترلينية". وأضاف "أن إجمالياً إنفاقي للتذكرة والبيتزا وصل حتى 17.72 جنيهًا إسترلينيًا، مما يعني أنه أقل من سعر طلب وجبة بيتزا للمنزل وأنت في بريطانيا". 

وأوضح كالوم للمتابعين أنه قرر شراء عصير ليشربه مع البيتزا، إلا أنه أكد على أن هذه "إضافية اختيارية" لذلك لم يدرجها ضمن التكلفة الإجمالية.

ورداً على ما نشره الشاب كالوم، رد المسؤولون عن صفحة مطعم دومينوز على طرحه قائلين "نحن نقدر براعة كالوم وتفانيه للحصول على شريحة بيتزا جيدة! يبدو أنه استمتع برحلته، ولكن إذا كنت تريد بيتزا ساخنة دون عناء السفر، عليك التحقق من عروضنا حيث يبلغ سعر البيتزا المتوسطة 10 جنيهات إسترلينية فقط".





 

السابق منظم أبرز سباقات الخيول في إنكلترا لن يفرض على الجمهور بعد اليوم قواعد للباس
التالي البريطانيون يلجأون إلى المكتبات للاحتماء من برد الشتاء القارس