عرب لندن 

تابعت المحامية والمستشارة القانونية نادية البزاز، الجزء الثاني من الحديث عن "أهم التغييرات التي طرأت على قوانين الهجرة عام 2022" وذلك خلال حلقة جديدة من سلسلة اسأل المحامي التي تعرض على موقع عرب لندن والمنصات التابعة له عبر شبكات التواصل الاجتماعي.

وكانت قد تناولت البزاز ثلاثة تغييرات خلال الجزء الأول، وأشارت البزاز إلى أن التغيير الرابع في قوانين الهجرة ببريطانيا كان في لائحة أصدرتها وزارة الداخلية البريطانية التي في 29 مارس 2022، والتي صدرت بعد الحرب الروسية على أوكرانيا. حيث أصدرت الداخلية ثلاثة أنواع فيزا للأوكرانيين. 

وقالت البزاز "إن التغيير الخامس على قوانين الهجرة حدث في 11 مايو 2022، حيث أصدرت الداخلية قانون ترحيل المهاجرين غير الشرعيين إلى رواندا إلى حين معالجة طلبات لجوئهم، وقالت إنه سيدخل حيز التنفيذ بعد تاريخ 28 حزيران".

وأجابت البزاز خلال الحلقة على رسائل واستفسارات العديد من متابعي البرنامج، والتي وصلتها عبر البريد الإلكتروني، وعن الاستفسارات التي كانت تصل خلال البث المباشر للحلقة.

وأكملت البزاز بقية التغييرات التي طرأت على قوانين الهجرة في بريطانيا عام 2022، ويمكنكم مشاهدة الحلقة كاملة من خلال الرابط التالي:

 


 

السابق المحامية نادية البزاز تشرح تفاصيل التقديم على الإقامة الدائمة أو الجنسية البريطانية لمختلف فئات طالبيها
التالي المحامية نادية البزاز تستعرض أهم التغييرات التي طرأت على قوانين الهجرة عام 2022