عرب لندن - لندن 

 

كشفت الجدة البريطانية الشهيرة بسبب علاقتها مع مصري يصغرها بـ 43 عاما، آيريس جونز، أنها وضعت تحت حظر طبي من ممارسة الجنس مع زوجها. 

واشتهرت آيرس - 83 عاما- بمقابلة لها عبر برنامج "This Morning" بسبب تصريحاتها الجريئة التي وصفت فيها حياتها الجنسية بـ "الساخنة" مع حبيبها المصري محمد إبراهيم البالغ 37 عاما. 

وانتقل محمد إلى منزل آيريس في سومرست، العام الماضي، حيث يعيشان قصة حب يومية، إلا أن آيريس كشفت بأنهم اضطروا لإيقاف أي نشاط جنسي، بسبب مخاوف تتعلق بصحة الجدة. 

وفي حديث لها مع "الصن"، قالت آيريس أن محمد يطلبها "كثيرا"، مشيرة إلى أنها أصبحت مسنة ولم تتمتع بـ "اللياقة"مثل قبل. 

وأوضحت أن العلاقة الحميمة أصبحت تؤثر سلبا على جسدها، مما أدى إلى زيارتها الطوارئ عدة مرات بسبب "جلدها الرقيق الذي يصاب بتمزق" عند ملامسة جسد محمد لها. 

وتعرف الزوجان لأول مرة على بعضهما البعض عن طريق مجموعة للملحدين على موقع "فيسبوك"، فيما قالت آيريس أنها أعجبت بمظهره وذكائه منذ البداية. 

وبالرغم من أنها لم تتوقع وقوعها في حال حب، إلا أنها تحدثت عن تواصلهما مع بعضهما البعض عبر الإنترنت لمدة 5 أشهر منذ نوفمبر 2019، قبل أن تقرر السفر إلى القاهرة لمقابلته. 

وعندما وقع الزوجان في الحب، قررا الزواج من بعضهما البعض، إلا أنهما اضطرا للانتظار حتى انتهاء أوراق الطلاق الخاصة بزواج محمد الأول. 

وعقد الزوجان قرانهما في الرحلة الثالثة لآيرس إلى القاهرة في أكتوبر 2020. 

 

السابق الرسائل النصية القصيرة في عيدها الثلاثين تقاوم للاستمرار
التالي مع استمرار ارتفاع تكلفة المعيشة في المملكة المتحدة... تعرف على أفضل الدول للهجرة إليها