عرب لندن 

يبحث المواطنون البريطانيون عن دول للهجرة إليها وسط ارتفاع تكاليف المعيشة في بريطانيا، بما في ذلك ارتفاع أسعار الكهرباء والتضخم. ونشرت "I News" مقالاً يحتوي على بعض البلدان التي من الممكن أن تكون خياراً مناسباً للبريطانيين، ويسهل الهجرة إليها، إلى جانب أنها ذات طقس أكثر دفئاً ونمط حياة جيد وفرص العمل فيها كثيرة.

وتعتبر "إسبانيا" واحدة من هذه الدول، حيث أنه وإلى جانب طقسها الجيد، فإنها تمتاز بانخفاض تكلفة المعيشة ونمط حياة مريح. واعتباراً من يناير القادم ستدخل تأشيرة الرحل الرقمية الموجهة للمواطنين من خارج الاتحاد الأوروبي حيز التنفيذ؛ مما سيجعل فكرة الذهاب إلى إسبانيا أكثر سهولة.

ومن المزايا الإضافية للانتقال إلى إسبانيا، هي أنها تحتوي عل مجتمع كبير من البريطانين المغتربين، والذين بدأوا بالفعل بتأسيس مجتمع بريطاني داخل إسبانيا، بما في ذلك مطاعم وحانات خاصة بهم.

"البرتغال" تعتبر البرتغال الخيار الشائع للعديد من البريطانيين الذين ينجذبون إلى الطقس الجيد، والشواطئ، والطعام الرائع والناس الودودين، وتعتبر تكلفة المعيشة أقل بنسبة 30% من بريطانيا.

وإلى جانب ذلك، قدمت لشبونة تأشيرة الرحل الرقمية D7 لجذب المواهب الشابة من جميع أنحاء العالم. وهي تأشيرة رخيصة وسهل الحصول عليها نسبيًا.

"كنداتتميز البلاد بالمناظر الطبيعية الخلابة، إلى جانب كونها بلداً آمناً، ويعطي شعوراً بالسلام، حيث إنها ذات معدل جريمة أقل بكثير من معظم الدول الغربية. كما أن كندا تتمتع بأحد أقوى الاقتصادات في العالم، وتوفر الكثير من الفرص للعمال المهاجرين.

 

السابق الجدة البريطانية المشهورة بعلاقتها مع المصري الذي يصغرها ب 46 سنة محظورة طبيا من ممارسة الجنس
التالي اللندنيون يتمسكون بمصابيح الغاز القديمة ويرفضون الاستعاضة عنها بالإنارة الكهربائية