عرب لندن

فاز حامل تذكرة بريطاني بالجائزة الكبرى ليانصيب "يورومليونز" في بريطانيا، يوم الجمعة، بقيمة 110 ملايين جنيه إسترليني، حسب ما ذكر موقع بي بي سي نيوز عربي.

وأوضح المصدر أنه "إذا ما ثبت أن البريطاني المجهول حاليا هو الوحيد الحامل للتذكرة الفائزة، فسيصبح أكثر ثراء من هاري ستايلز وجاري بارلو، في قائمة الأكثر ثراء لصحيفة صنداى تايمز".

وفاز 15 بريطانيا فقط بالجائزة الكبرى في هذا اليانصيب الأوروبي، والتي تزيد عن 100 مليون جنيه إسترليني، مما يجعل هذا الفوز أحد أكبر الجوائز في البلاد.

وبحسب إعلان مؤسسة كاميلوت، الجهة المنظمة لمسابقة اليانصيب الوطني في بريطانيا، كانت الأرقام الفائزة يوم الجمعة 7 و 12 و 13 و 20 و 45، بالإضافة لاختيار رقمين إضافيين 3 و 12 كأرقام الحظ "لاكي ستار" Lucky Star .

ويجري سحب "يورو مليونز" مرتين أسبوعيا، يومي الثلاثاء والجمعة، ويتم السحب في 13 دولة أوروبية. وجوائز يورو مليونز ليست خالصة الضرائب، وهذا ما ينطبق أيضا على الجوائز المشابهة في أوروبا.

ونقل الموقع عن آندي كارتر، كبير مستشاري شؤون الفائزين في اليانصيب الوطني بمؤسسة كاميلوت، قوله إنها كانت "ليلة رائعة". وأضاف: "نحث اللاعبين على التحقق من تذاكرهم والاتصال بنا إذا اعتقدوا أنهم الفائزون الليلة"، مع الإشارة إلى "أن أكثر من 30 مليون جنيه إسترليني يتم الحصول عليها أسبوعيا من اليانصيب الوطني، الذي يهدف لجمع الأموال لأسباب محددة، في جميع أنحاء بريطانيا"، ومضيفا:"هذا يدعم كل شيء من المشاريع المحلية التي تُحدث فرقا في المكان الذي تعيش فيه، إلى الرياضيين في دولنا في دورة ألعاب الكومنولث الأخيرة".

السابق زوجان يثيران غضب المعازيم بعد مطالبتهم بدفع 8.70 إسترلينياً كرسوم لحضور حفل زفافهما
التالي صاروخ ناسا العملاق جاهز لمحاولة الإقلاع الثانية إلى القمر