عرب لندن 

 

ادعت البريطانية، جيما جراي، البالغة من العمر 43 عاماً وهي أم لطفلين، أنها خاضت أسوأ تجربة سفر الشهر الماضي في رحلة مدتها 10 أيام في شرم الشيخ - مصر.

وبحسب ما ذكرته صحيفة "ميرور - Mirror" قالت الأم جراي "إن أطفالي سألوا إذا كان بالإمكان العودة إلى منزلهم في بريطانيا في اليوم الخامس من الرحلة؛ لأنهم شعروا بالانزعاج مما رأوه في الفندق من كراسي محطمة وخدمات سيئة، وحمامات متسخة". 

وأشارت جراي إلى أنها حجزت وزوجها غرفة في منتجع، باروتيل أكوا بارك، والمصنف على أنه فندق أربعة نجوم. وقالت جراي قبل أسبوع من السفر قيل لنا إنه سيتم نقلنا لفندق آخر؛ لأن المنتجع تم تخفيض تصنيفه إلى ثلاثة نجوم.

 ومن ثم نقل حجز العائلة إلى "Parrotel Lagoon" من فئة الخمسة نجوم، وقالت العائلة إنها كانت متحمسة للرحلة بعد مشاهدة الصور الرائعة للمنتجع عبر الإنترنت.

وادعت جراي أن الصور لا علاقة لها في الحقيقة إطلاقا، وأظهرت الصور التي التقطتها وشاركتها الأم أسلاكًا مكشوفة، وصور أخرى تظهر براز على أرضية أحد الحمامات العامة. 

وقالت جراي إن دبوسًا اخترق قدم ابنتها أثناء تواجدها في حمام السباحة. كما شاركت جراي صور وتظهر كراسي التشمس مكسورة، وأشارت جراي إلى أن الغرفة لم يتم تنظيفها أبدًا، وقالت إن مياه الحمام كان أصفر اللون.

واختتمت جراي قولها بأن هذه كانت أسوأ إجازة قاموا بها، وأوضحت أن الهدف من الرحلة كان الاسترخاء والاستجمام، إلا أن ذلك لم يحدث. 




 

السابق موجز لأهم الأخبار الأربعاء 10-8-2022
التالي الشرطة البريطانية توجه اتهاما بخدش الحياء العام لرجل وامرأة مارسا الجنس أمام المئات وسط ليفربول