عرب لندن 

وجهت شرطة ميرسيسايد اتهامات لرجل وامرأة، بخدش الحياء العام بعد أن تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقاطع فيديو لجو فيربي وكيلي كوزينز، وهما يمارسان الجنس في شارع عام ومن ثم في قطار.

وبحسب ما ذكرته صحيفة "ميرور - Mirror" قالت الشرطة إن جو فيربي وكيلي كوزينز، متهمين بممارسة الجنس أمام مئات الأشخاص وسط مدينة ليفربول.

بدأت الشرطة تحقيقًا بعد تداول مقاطع الفيديو في 2 أغسطس، تظهر الزوجان وهما يمارسان الجنس على بعد أمتار من مدخل Einstein Bier Haus، على مرأى ومسمع من المارة في ساحة الحفلات.

كما أظهرت مقاطع أخرى على وسائل التواصل الاجتماعي تظهر فيها جو فيربي وكيلي كوزينز، يمارسان الجنس في شارع بولد ستريت وفي قطار ميرسيريل. ومن المقرر أن يمثل كلا المشتبه بهما أمام محكمة الصلح في ليفربول يوم الثلاثاء، 20 سبتمبر.

واعتقلت الشرطة كل من فيربي وكوزينز، وبدأت باستجوابهم، ومن جانبها عبرت العمدة، جوان أندرسون، غضبها من مقاطع الفيديو وغردت عبر تويتر قائلة: "أشعر بصدمة شديدة وقلق من مقاطع الفيديو المتداولة، والتي تظهر أفعالًا غير لائقة ونشاطًا جنسيًا في مدينتنا".

وأضافت: "هذا ليس مسليًا - إنه تصرف مزعج ومضر وعمل غير قانوني، ويشكل أيضًا سابقة خطيرة للشابات والرجال في مدينتنا، وللتوضيح إن هذا التصرف يعتبر جريمة جنائية".








 

السابق عائلة بريطانية: "عشنا أسوأ تجربة للعطلات في فندق بمصر… وهذه صور توثق الرحلة"
التالي وفاة العازف في فرقة "ذي بوغس" داريل هانت عن 72 عاما