عرب لندن

دفنت البريطانية، إيريس بريت، البالغة من العمر 31 عامًا، والدها، دونالد بريت، بشكل غير قانوني في حقل سري، في عام 2019، بمساعدة شريكها، مارك واتسون، البالغ من العمر، 46 عامًا.

وبحسب ما ذكرته هيئة الإذاعة البريطانية BBC، قالت الابنة، إيريس، للمحكمة "إنها نفذت أمنيات والدها الأخيرة بدفنه في غابة في طقس وثني".

وأوضح الزوجان أنهما كانا بالفعل ينفذان رغبات بريت، لكن المحكمة قالت "إنهما انتهكا القانون لعدم تسجيل وفاته بشكل قانوني". وحكم على الزوجين، بالسجن لمدة أربعة أشهر مع وقف التنفيذ. وقال كل من إيريس، مارك "إنهما دفنا الأب بريت بدافع من إحساسهما بالحب والولاء".

وقال المدعي العام توم سكابينز، "إن الأب، بريت، الذي توفي عن عمر 78 أو 79 عامًا، شوهد آخر مرة على قيد الحياة في يونيو 2019، لكن لم يتم العثور على جثته لأكثر من عامين".

وقالت المحكمة "إنه عندما تم استخراج جثة، بريت، كانت ملفوفة في بطانية من القطن مع خيوط ملفوفة، مثل دفن القرون الوسطى". وأضافت "قد تم دفن عدد من الأشياء إلى جانب الجثمان بما في ذلك اللوازم الفنية والقصائد والزهور".

وأوضحت المحكمة أن الزوجين لم يفعلوا ذلك بنية خبيثة. وقال المدعي العام إنه اضطر إلى إصدار حكم بالسجن؛ لأنه مطلوب عليهم التعامل مع قضايا الموتى "بطريقة لائقة".

 

 

السابق هل تعيش بريطانيا على وقع الجفاف؟
التالي بريطانيا… سوناك يتعهد بخفض ضريبة الدخل 4 بنسات بحلول 2029