عرب لندن

قالت أم بريطانية تدعى، بيبا جيبونز، إن ابنها البالغ من العمر 11 عاماً تلقى غرامة بـ 900 جنيه إسترليني لأنه ترك ورقا مقوى بجانب سلة المهملات الخاصة بها.

وبحسب ما ذكرته صحيفة "ذا صن - The Sun" تفاجأت الأم البريطانية بالغرامة، وقالت إنها لا تنوي دفعها، رغم تلقيها ثلاث رسائل تحذرها في حال عدم دفعها.

وأشارت الأم جيبونز، إلى أنها حاولت خمس مرات إعادة تدوير الصناديق، حتى أنها حاولت بيعها، ومن ثم وضعت جيبونز، الصناديق بجانب صندوق إعادة التدوير المشترك الكامل الذي يخدم شقتها.

وأوضحت الأم جيبونز، أنها كانت ستدفع الغرامة بصدر رحب في حال كانت سلة إعادة التدوير فارغة، وقالت إن السلة كانت ممتلئة في كل المناسبات عندما زارتها على مدار عدة أيام.

وأكدت جيبونز، أنه لم يكن هناك أي علامة بالقرب من الصناديق تشير إلى ضرورة وضع النفايات داخل السلة لتجنب الآفات، أو أن وضع الصناديق الكرتونية بجانب السلة سيعرض الأشخاص لغرامة مالية.

وأرسل المجلس إلى الأسرة رسائل تقول إنه في حال عدم دفع الغرامات ستتحول إلى "قضية جنائية خطيرة" يعاقب عليها القانون بـ "عقوبة قصوى تصل إلى 50000 جنيه إسترليني أو السجن لـ  12 شهرًا في محكمة الصلح أو السجن لـ 5 سنوات في محكمة التاج".

 

 



 

السابق الداخلية تهدد بترحيل طالبي اللجوء الذين يضربون عن الطعام إلى رواندا
التالي موجز الأخبار