عرب لندن 
 

قالت والدة طفل بريطاني مصاب بالتوحد: "إن سيدة "عدوانية" ضربت ابني على رأسه بمجداف طوله ستة أقدام". وذكرت الأم أنه وبينما كان أنطون فورست، البالغ من العمر 12 عامًا، يلعب مع أصدقائه في كونهام ريفر بارك، استهدفته السيدة، وادعت أنه ومن معه ألقوا كرات الطين في البحيرة.

وبحسب صحيفة "Metro" شاركت الأم صوراً تظهر الطفل أنطون والدم يتدفق على وجهه من الجرح على جبينه. وأضافت: "من غير المنطقي أن تفلت هذه السيدة من فعلتها هذه". وأشارت الأم إلى أنها تتفهم لو أن السيدة اتجهت نحو الأطفال الذين كانوا يلقون كرات الطين على الآخرين. 

وقالت: "إن ابني لم يكن واحداً من الذين رموا الكرات، وطلب أنطون من السيدة أن تهدأ لكنها اندفعت نحوه وهي تصرخ "لا تتكلم معي". ومن ثم أمسكت المجرفة وضربته، ثم واصلت الشتائم والصراخ على الجميع.

وقالت الأم إنه ووفق رسالة أرسلتها الشرطة إلى العائلة، زعمت السيدة التي اعتدت على أنطون أنها "دفعت أنطون بعيدًا لأنه تحداها وشعرت بالتهديد من قبله ومن المجموعة المحيطة به". وقررت الشرطة أنها لن تتخذ أي إجراء آخر في هذه القضية.

ونشرت العائلة رسالة الشرطة على إنستغرام يوم أمس الخميس ومنذ ذلك الحين لاقى المنشور إعجابًا لدى أكثر من 57 ألف مستخدم، وشاركه مئات الأشخاص.

وبعد ساعات من انتشار المنشور على نطاق واسع، قالت والدة الطفل إن رئيس الشرطة اتصل بها ليؤكد لها أنهم "سيعيدون النظر في القضية".

ونشرت الشرطة أيضًا بيانًا عبر منصة "Instagram" الخاص بهم، و قالت من خلاله إنهم "بدأوا مراجعة القضية''.


 

السابق سويسرا.. ضبط نصف طن من "الكوكايين" في مصنع كبسولات نسبريسو للقهوة
التالي بعد خروج بريطانيا من الاتحاد.. تحذيرات مهمة فيما يتعلق بأحدث قواعد جوازات السفر