عرب لندن 

 

عثرت الشرطة الأمريكية على فتاة كانت تبلغ من العمر أربع سنوات عندما اختفت في عام 2019 تحت سلم على بعد 160 ميلاً من المكان الذي اختفت فيه.

وبحسب صحيفة "Metro" كانت "بيزلي شولتس" البالغة من العمر الآن ستة أعوام، تعيش في حجرة سرية بمنزل في شمال ولاية نيويورك بعد أن اختطفها والداها من أوصيائها القانونيين.

وزارت الشرطة المنزل عدة مرات بحثًا عن الفتاة، حيث كانت لديهم شكوكهم في اختطاف الفتاة. وبعد تلقي معلومات سرية، حصلت الشرطة على مذكرة تفتيش للمنزل الواقع في بلدة Saugerties ووجدوا بايزلي يوم الإثنين.

وبعد التفتيش لمدة ساعة في المنزل، وجد أحد الضباط الفتاة في مخبأ "مظلم ورطب".  وقال قائد الشرطة: "وجدنا شق في السلم وكسرنا السلم لنجد الطفلة أسفله". 

وتعتقد الشرطة أن الطفلة بقيت في المنزل طوال الوقت الذي كانت مفقودة فيه. وأضافت الشرطة: "لا يبدو أن الطفلة تعرضت لسوء معاملة". كانت الطفلة بصحة جيدة، إلا أنها لا تستطيع القراءة أو الكتابة ولم تحصل على أي تعليم داخل المنزل".

وألقت الشرطة القبض على والد ووالدة الطفلة. واتهمت الشرطة الوالدين بتعريض الطفلة للخطر والتدخل في الحضانة. وجاء ذلك بعد أن سحبت منهم الحضانة في 2019 لسبب لم يتم ذكره. 





 

السابق في أكبر جريمة احتيال على الدولة.. أيرلندي يسرق معاشات والديه المتوفين لـ 33 عاماً
التالي لصد الفضيحة.. الملكة إليزابيث تقدم 12 مليون إسترليني لسد تسوية نجلها أندرو