عرب لندن 

 

قالت شرطة ميت إنها أطلقت سراح السائق الذي دهس قاتل سيدة بريطانية من أصول مغربية. وأكدت على أنه تم الإفراج عن السائق البالغ من العمر 26 عاماً بعد النظر في جميع الإفادات والأدلة.

وكان قد قاد السائق سيارته نحو القاتل بعد أن شاهده وهو يطعن زوجته السابقة "ياسمين الشقيفي" البالغة من العمر 43 عامًا، حتى الموت في مايدا فالي، غرب لندن، الأسبوع الماضي.

وقالت شرطة العاصمة إنه تم الإفراج عن السائق البالغ من العمر 26 عامًا دون اتخاذ أي إجراء آخر. وكان قد قال السائق سابقاً إنه لم يقصد أبدًا إيذاء أحد، لكنه حاول الدفاع عن سيدة كانت تتعرض لهجوم بالسكين.

وكان السائق، قد اعتقل في الأصل للاشتباه في ارتكابه جريمة قتل. وأكدت شرطة ميت أن القاتل "ليون مكاسكر" وهو طليق المغدورة ياسمين كان مطلوب للشرطة وكان هناك مذكرة قد صدرت قبل ثلاثة أسابيع من طعنه طليقته "ياسمين" حتى الموت.

وكان القاتل مكاسكر مطلوبًا بسبب عدم مثوله أمام المحكمة في 4 يناير / كانون الثاني بعد خرق أوامر المطاردة التي تمنعه ​​من الاتصال ياسمين.

وقال رئيس المحققين "نيل رولينسون": "بعد مراجعة أدلة الدوائر التلفزيونية المغلقة وأخذ أقوال العديد من أفراد الجمهور والضباط الحاضرين، وكذلك مراجعة الموقف القانوني فيما يتعلق بالدفاع عن النفس والدفاع عن الآخر، تم اتخاذ قرار بأن سائق السيارة، البالغ من العمر 26 عامًا ، لن يواجه أي إجراءات شرطية أخرى".



 

السابق بريتي باتيل تدين "فشل القيادة" بعد نشر رسائل عنصرية وجنسية شاركها ضباط شرطة لندن
التالي احتلت "Ryanair" والخطوط الجوية البريطانية قائمة أسوأ شركات الطيران خلال فترة كورونا