عرب لندن 

 

أظهرت تقارير جديدة أن رحلة الأمير أندرو الفخمة إلى منتجع العطلات التايلاندي فوكيت تضمنت  زيارات إلى مركز السياحة الجنسية "Patong". حيث ذهب إلى حانة "go-go"، واسترخى أندرو على متن يخت بقيمة مليون جنيه إسترليني بوجود فرقة "Atomic Kitten" التي كان أعضاؤها نساء "عاريات الصدر".

وبحسب صحيفة "Mirror" ذهب الأمير أندرو في جولات في نوادي الجنس، مع الملياردير "بيدو جيفري إبستين"، وقضى عطلته مع "جيسلين ماكسويل" أثناء وجوده في تايلاند.

وسربت في الصحف البريطانية صوراً للأمير أندرو وهو محاطًا بعارضات أزياء عاريات الصدر يحتفلن على متن يخت قبالة ساحل منتجع فوكيت التايلاندي. وقال مدير المكان في بتونج: "تشرفت بزيارة ملكية عندما زار الأمير البريطاني حانة "go-go".

وكانت أقيمت الإجازة الممتعة على متن القارب قد أقيمت في العام الجديد في عام 2001، أي قبل أشهر فقط من اعتداءه جنسياً على "فرجينيا جوفري"، بحسب الإدعاءات.  والتي نفاها الأمير أندرو بشدة. 

وقالت صحفية مقيمة في "Phuket" في تايلند لـ صحيفة "The Sun Online"  إن المنتجع "مكان مناسب" للشخصيات المشهورة التي تحتاج إلى "مستوى عالٍ من الرفاهية والخصوصية".

وقال التقرير إن الابن الثاني للملكة الأمير أندرو زار حانة تسمى Crazy Girls by Rock Hard، وفيها "الكثير من الفتيات يعملن في الدعارة".

 


 

السابق عاجل/ بريطانيا تلغي جميع اختبارات سفر "كورونا" للقادمين "الملقحين بالكامل"
التالي بعد تراجع الداخلية البريطانية عن قرار إعادة لاجئ إلى سوريا.. ماذا عن قانون الجنسية والحدود؟