عرب لندن 

 

توجهت سيدة إلى موقع استشارات يدعى "Mumsnet" لسؤال المستخدمين عن آرائهم حول ما إذا كانت "مقززة" أم لا، لأنها استحمت ثلاث مرات في الأسبوع فقط، بعد أن "أصيبت" صديقاتها "بالرعب" من ذلك الاعتراف.

وبحسب صحيفة "Mirror" بعد أن اكتشفت السيدة -التي لم يكشف عن اسمها- أن أصدقاءها يستحمون كل يوم، ذهبت للتساؤل في موقع الاستشارات، ما إذا كان الآخرون يعتقدون أن نظافتها الشخصية كانت "مثيرة للاشمئزاز".

وكتبت السيدة على الموقع: "حسنًا.. لقد تناولت بعض المشروبات مع أصدقائي الليلة الماضية. لقد كنا نساء بعض منهم متزوجات". وأضافت: "ذكرت إحدى صديقاتها أنها تكافح من أجل إيجاد وقت للاستحمام كل يوم منذ أن أنجبت طفلها."

فذهلت السيدة من الاعتراف وقالت لهم: "حسنًا،  أنا لا أستحم كل يوم، رغم أنني لست أم ،وليس لدي طفل صغير". نظر إليّ جميع أصدقائي برعب.

وقالت: "على ما يبدو حتى أولئك الذين لديهم أطفال يستحمون يوميًا."

واختتمت رسالتها بسؤال المستخدمين عما إذا كانت "مثيرة للاشمئزاز" بسبب عدد مرات الاستحمام. وسارع المشاركون للإدلاء بآرائهم. حيث قال أحدهم: "شخصيًا، أعتقد أن 3 مرات في الأسبوع هو تصرف سيئ جداً، آسف..أنا شخص يستحم كل يوم، ولا يمكنني الذهاب إلى العمل دون أن أستحم، لأكون صادقًا."

وكتب آخر: "استحمي عندما تريدين، ولكن إذا كانت رائحتك كريهة، نعم، اغتسلي أكثر". وقال شخص آخر: "بالنسبة لي فأنا أستحم مرتين في اليوم، وثلاث مرات عندما كنت أذهب إلى صالة الألعاب الرياضية أو للسباحة ، إلخ).
 

وأنت ما رأيك في الاستحمام 3 مرات في الأسبوع؟



 

السابق مدرسة تقدم "ملابس داخلية" للمراهقات.. للقضاء على الصورة النمطية للأجساد المثالية
التالي في تحدِ للتعليقات السلبية.. شاب يعلن زواجه من خطيبته التي تكبره بـ 37 سنة