عرب لندن 

 

أطلق البريطاني "لي جينكينز" المالك السابق للكلب الذي قتل الطفل "جاك ليس" على الكلب لقب "الوحش" وقال: "إنني قررت بيع الكلب لأنه لم يعد بإمكاني رعايته". 

وبحسب صحيفة "Metro" قال جينكينز في منشور نشره على منتدى المربين في أكتوبر: "الوحش عمره 15 شهرًا ، 115 رطلاً ، 24 طنًا تقريبًا". وفي وقت لاحق من نفس الشهر، في 29 أكتوبر، أضاف قائلاً: "أتطلع لإعادة الكلب، إنه رائع مع الناس، لكنه للأسف لا يحب الكلاب الأخرى على الإطلاق".

وأكمل: "لقد بذلت قصارى جهدي معه، ولدي كلاب أخرى ولا يمكنني تعريضهم للخطر، فهو يحتاج إلى شخص لديه الوقت". 

وبعد وقت قصير من إعادة الكلب، هاجم الطفل "جاك ليس" البالغ من العمر 10 سنوات أثناء لعبه في منزل في سي ايرفيلي، جنوب ويلز. واضطرت الشرطة لإطلاق النار على الكلب سبع مرات. ويحقق الخبراء الآن في ما إذا كان الكلب من  سلالة غير قانونية في بريطانيا.

وقال المالك السابق للكلب "لي جينكينز": "أنا لست صاحب هذا الكلب، لقد أخبرت الشرطة بكل ما أعرفه، وهم يعرفون أنه لا علاقة لي به.. إنه ليس كلبي ومنذ ذلك الحين تم استعادته مني."

وأكدت شرطة جوينت يوم الأربعاء الماضي الإفراج عن شابة تبلغ من العمر 28 عامًا بكفالة مشروطة بعد القبض عليها للاشتباه في كونها مسؤولة عن كلب خارج نطاق السيطرة بشكل خطير مما تسبب في إصابة أدت إلى الوفاة.

وقالت الشرطة: "تم الإفراج عن رجلين 34 عاماً و19 عامًا، بعد أن حضرا طواعية فيما يتعلق بنفس التهمة.


 

السابق ثلاثة مهاجرين في عداد المفقودين في البحر بين فرنسا وبريطانيا
التالي تحذير.. "لن يدخل البريطانيون دول الاتحاد إذا كانت جوازاتهم غير مختومة بالتأشيرة"